fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

قبل الجميع| تعرف على تشكيل الأهلي المفاجيء لمواجهة فيتا كلوب

يستعد النادي الأهلي لمباراة فيتا كلوب في الثالثة عصر غد الثلاثاء، في الجولة الرابعة لدور المجموعات للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف فيتا كلوب النادي الأهلي في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين في ظل موقف الأهلي وترتيبه “الثالث” في المجموعة القوية.

وتنطلق المباراة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الثالثة عصراً بالعاصمة الكونغولية كنشاسا، بحضور 3 آلاف متفرج فقط وفقاً لما أعلن عنه الاتحاد الكونغولي.

وتذاع المباراة عبر أثير شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية لقناة “bein Sports HD4” ويعلق عليها خليل البلوشي بدلاً من أحمد الطيب.

وتعادل النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وخسر الزمالك من الترجي التونسي على ملعب الأخير بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين أمس، وأصبح موقف الأبيض صعب للغاية.

في السياق ذاته، تعادل نادي سيمبا التنزاني أمام المريخ السوداني في مواجهة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلى صعيد الترتيب، يأتي في المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثاني فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث الأهلي برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوادني برصيد نقطة واحدة.

ويواجه الأهلي نظيره المريخ السوداني بالسودان في الجولة الخامسة من دور المجموعات يوم 2 أو 3 أبريل المقبل، بينما يضرب موعداً مع سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة يوم 9 أو 10 أبريل القادم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأكد المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم، أن الفريق يواجه غيابات كثيرة لكنه يعمل دائما على تجهيز أي ١١ لاعبا للمشاركة وتمثيل الأهلي على أفضل ما يكون، موضحاً أنه لن يدفع بأي لاعب مصاب إلا إذا أكد طبيب الفريق جاهزيته تماما للمشاركة في المباريات، مشدداً على أنه يستعد جيداً لمباراة الغد و«يشتغل على أدق التفاصيل» من أجل تحقيق هدفه وهو الفوز على الفريق الكونغولي.

 

ومن المتوقع أن يبدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

الدفاع: أيمن أشرف – بدر بانون – ياسر إبراهيم – محمد هاني

 

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – محمد مجدي “قفشة” – جونيور أجايي

 

الهجوم: محمد شريف – مروان محسن

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …