fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الندم في كازابلانكا.. تدخلات موسيماني تضع الأهلي أمام كابوس الرجاء بمواجهة الإياب

حالة من القلق الشديد داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد النتيجة الغير جيدة التي حققها الفريق الأحمر في مواجهة الذهاب أمام الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


وضعت نتيجة اللقاء النادي الأهلي في مأزق كبير قبل مواجهة الإياب التي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل في الدار البيضاء في مركب محمد الخامس.

 

واكتفى النادي الأهلي بتسجيل هدفين عن طريق عمرو السولية وحسين الشحات، قبل أن تأتي الصدمة من الرجاء المغربي بعد أن سجل هدف عن طريق محمد زريدا قبل انتهاء الشوط الأول.

 

جميع المعطيات تؤكد أن الفريق الأحمر سوف يندم على التفريط في تحقيق نتيجة ايجابية خلال لقاء الذهاب وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

 

-الحشد الجماهيري القوي للرجاء

 

من المؤكد أن تشهد مواجهة الإياب دعم ومساندة جماهيرية كبيرة لفريق الرجاء على ملعب محمد الخامس وكشف عن ذلك مدرب الرجاء في المؤتمر الصحفي مشيرا إلى أن عناصر فريقه سوف تستغل ذلك، سبق لنادي الزمالك أن دفع ثمنها في مواجهة الوداد المغربي بعد أن تعرض الفريق الأبيض لضغط قوي من خلال التشجيع والمساندة القوية لمدة 90 دقيقة.

 


-ضربة جزاء الأهلي والضريبة الكبرى!

 

كشفت أحد اللقطات عن أن ضربة الجزاء الأولى التي حصل عليها النادي الأهلي في لقاء الذهاب ليس لها أي أساس من الصحة، وبالفعل بدأت وسائل الإعلام المغربية الحديث وكشف ذلك للضغط على حكم لقاء الإياب، وقد تشهد الـ90 دقيقة القادمة تطورات وضغوطات قوية على القلعة الحمراء.

 

يتم التصفح الآن..

انتهت مقابل 25 مليون جنيه| حسم مصير الصفقة المرتبطة بالأهلي والزمالك وبيراميدز رسميا

 


-بيتسو واللمسات الآخيرة

 

يحسب ضد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عدم التحضير الجيد للقاء وعدم منح تعليمات لانهاء الشوط الأول بثنائية نظيفة وقتل الثواني المتبقية.

 

يحسب ضد مدرب النادي الأهلي، التبديلات الغريبة التي اجراها في الشوط الثاني، ونزول عناصر بعيدة عن المستطيل الأخضر مثل وليد سليمان، كما تأخر بيتسو موسيماني في استغلال النقص العددي لفريق الرجاء ولم يتحرك لزيادة الحصار والضغط الهجومي مبكرا.

 


يحسب ضد بيتسو موسيماني، عدم تجهير العناصر الهجومية لاتقان اللمسة الآخيرة بالشكل المطلوب أمام المرمى، بعد أن ظهر محمد شريف وبيرسي تاو خارج التركيز.

 


-الأهلي مكشوف في الخلف

 


هناك ثغرات واضحة في خط دفاع النادي الأهلي، ورغم أن فرص فريق الرجاء المغربي تعتبر قليلة للغاية، ولكن
في كل فرص منظمة للفريق المغربي يكون هناك خطورة بالغة على مرمى محمد الشناوي الذي تلقى فرصة بهدف في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني انقذ مرماه من انفراد صريح.

 


ويكشف ذلك عن خط دفاع الفريق الأحمر يحتاج إلى تعامل خاص من جانب بيتسو موسيماني في تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب، لمواجهة الضغط القوي من جانب فريق الرجاء خلال لقاء الإياب.

 

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …