fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

في 3 خطوات.. سيد عبد الحفيظ يكشف خطة الأهلي لتخطي الرجاء وسط جماهيرهم

حقق فريق الأهلي الفوز على ضيفه الرجاء المغربي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الأهلي WE السلام، في ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.



وانتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 2/1، سجل هدفي الأهلي عمرو السولية من ركلة جزاء في الدقيقة 13، وحسين الشحات في الدقيقة 23، بينما أحرز هدف الرجاء الوحيد محمد زريدة في الدقيقة 46.


ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، أحمد عبدالقادر، أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، بيرسي تاو.



يحل فريق الأهلي ضيفًا على فريق الرجاء مجددًا يوم الجمعة المقبل 22 أبريل في جولة الإياب من دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا، في ملعب محمد مركب الخامس.



خطة عبدالحفيظ لدك حصون الرجاء من المغرب

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق يملك فرصة كبيرة للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في القاهرة بهدفين لهدف.


وأوضح أن اللاعبون أهدروا العديد من الفرص والتوفيق لم يكون حليفهم خاصة في الفرصة التي لاحت لعمرو السولية وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ووليد سليمان، والأن أغلقنا ملف مباراة الذهاب وبدأ التركيز في المباراة المقبلة.




كيف يفوز الأهلي في المغرب ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

وأكد عبد الحفيظ أن المباريات الكبيرة تحسمها الشخصية القوية، والأهلي يمتلك هذه الشخصية، ونعلم جيدًا أن مباراة العودة يوم الجمعة المقبل سوف تكون صعبة في حضور جمهور كبير متحفز لدعم فريقه.



وأضاف أن الفريق سوف يستعد بشكل قوي من الفوز والتأهل من داخل ملعب الرجاء البيضاوي، مشيرًا إلى ان الفريق يتوقف كثيرًا عند الغيابات التي يعاني منها نتيجة الإصابات المختلفة.



وأشار إلى أنه سوف يتم التحضير لمباراة العودة بشكل مناسب، ونحن قادرون على تحقيق الفوز من ملعب مركب محمد الخامس وحسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …