fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رغم الخسارة الطاووسي يتوعد موسيماني ويكشف عن أهم أسلحة الرجاء في مباراة الإياب

خطف فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزًا غير مطمئنًا على حساب الرجاء المغربي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الأهلي WE السلام، في ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.



سجل هدفي الأهلي عمرو السولية من ركلة جزاء في الدقيقة 13، وحسين الشحات في الدقيقة 23، بينما أحرز هدف الرجاء الوحيد محمد زريدة في الدقيقة 46.



وصعد الأهلي من دور المجموعات بعدما جاء وصيفًا في المجموعة الأولى، بينما نجح الرجاء في التأهل لدور الثمانية إثر اعتلائه صدارة ترتيب المجموعة الثانية.




تصريحات نارية من مدرب الرجاء

عقب رشيد الطاووسي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي عن مباراته الليلة أمام الأهلي، والتي انتهت بنتيجة 2-1، قبل مباراة الإياب التي ستقام في ملعب مركب محمد الخامس في “كازابلانكا”.



وووجه الطاووسي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، التحية لجميع لاعبي الرجاء على أدائهم الرائع في المباراة، رغم وجود إصابات في صفوف الفريق إلا أن الشوط الأول في القاهرة كان مثالي.



وأضاف أن نتيجة اللقاء تعطينا أملًا في مباراة الإياب رغم تعرضنا للطرد وإصابات خلال اللقاء، لكن ه سيكون هناك شوط ثاني مع جمهور الرجاء.



وأكد أن الهدف الذي سجله الرجاء يعتبر كنزًا، نحن نلعب مع فريق كبير للغاية ويمتلك حارس مرمى كبير ونعمل له حساب، كما كان هناك احترام من جماهير الأهلي خلال سير المباراة وقاموا بتشجيع فريقهم.



وأوضح أن الأهلي كان يلعب لفترة طويلة بلاعب زائد بعد طرد أحد لاعبي الرجاء، ولكننا نجحنا في الخروج بنتيجة مرضية.



وشدد على أن سلاح الفريق في مباراة الإياب سيكون هو جمهور الرجاء الذي سيعطينا دافع أكثر بـ 10 مرات في المغرب،  لكن علينا تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها بمباراة الذهاب.




موعد مباراة الأهلي القادمة

يحل فريق الأهلي ضيفًا على فريق الرجاء مجددًا يوم الجمعة المقبل 22 أبريل في جولة الإياب من دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا، في ملعب محمد مركب الخامس.



ويتأهل الفائز من الأهلي أوالرجاء لملاقاة الفائز من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري في دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …