fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يُطلق تصريحات نارية عقب مواجهة الرجاء ويتحسر على غياب معلول

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تحقيق الفوز ضد الرجاء البيضاوي المغربي بدوري الأبطال الإفريقي.

 

 

وحقق المارد الأحمر فوزًا غير مطمئنًا ضد الرجاء البيضاوي بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 


وأبدى موسيماني، حزنه الشديد بسبب الفرص الضائعة خلال مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، وعدم استغلالها، والتي كانت من الممكن أن تخرج الفريق بصورة جيدة.

 

وأكد المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي، أنه كان يتمنى إنهاء المباراة بنتيجة جيدة ومريحة ولكن هذا لم يحدث، موضحًا إلى أنه يملك إيمان بالفريق في مباراة الإياب.

 


وتابع: “غياب حسام حسن؟ هذا ليست وقت الحديث عن حسام أو غيره، شارك حسام في العديد من المناسبات ولم يسجل، أنا واثق في الفريق ويجب على الجميع دعم”.

 


وتابع عن تراجع مستوى محمد شريف: “أنا لست ساحرًا، واجبي هو تدريب اللاعبين على تقديم مباراة تكتيكية والذهاب للمرمى ولكن إضاعة الفرص لست مسؤولا عنه”.

 


وأكمل :”واجبي الآن هو قيادة الفريق في المغرب لعدم استقبال أي أهداف، أو تسجيل هدف في مرمانا، لدينا اختيارين إما الفوز أو التعادل والحفاظ على نتيجة الذهاب وأنا واثق في اللاعبين لفعل هذا”.

 

وأشار إلى أن أيمن أشرف مدافع الفريق، قدم أداء جيد ولكنه ليس مثل علي معلول، لو كان موجود لكان الأداء اختلف قليلا.

 

 

على جانب آخر، قرر المدير الفني، خوض اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الذهاب، تدريبات استشفائية اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 


كما قرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية يوم الإثنين المقبل من المران الجماعي، من أجل الحصول على قسط من الراحة قبل مباراة الإياب.

 


وتغادر بعثة المارد الأحمر إلى العاصمة المغربية الدار البيضاء، يوم الثلاثاء المقبل، من أجل الاستعداد بشكل مبكر قبل المباراة المقرر ليها يوم الجمعة المقبلة.

 

 

واستطاع المارد الأحمر، في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام في ذهاب ربع نهائي البطولة.

 


وافتتح عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، أهداف المباراة، بإحراز الهدف الأول للمارد الأحمر في مرمى الرجاء المغربي، في الدقيقة 12 من ركلة جزاء.

 


جاء ذلك بعدما منح ندالا حكم المباراة، ركلة جزاء بعد العود إلى الفار، بداعي لمسة يد من مدافع الرجاء، ليترجمها السولية بنجاح داخل الشباك.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

فوز صعب على الرجاء.. موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

 


ونجح حسين الشحات لاعب الأهلي في مضاعفة النتيجة، وإحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 23 من اللقاء، بعدما مرر بيرسي تاو كرة عرضية قوية من الناحية اليسرى وصلت له أمام المرمى الخالي ليضعها داخل شباك أنس زنيتي حارس المرمى.

 

 

ومع الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، تمكن فريق الرجاء المغربي في إحراز الهدف الأول عن طريق محمد زريدة والذي سدد كرة بقوة داخل الشباك.

 


ويحل الاهلي ضيفًا على فريق الرجاء البيضاوي المغربي مساء الجمعة المقبل فى لقاء الإياب الذي سوف يقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …