fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الهلال السوداني يفتح النار على الأهلي بعد قرار الاتحاد الإفريقي

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إلى الاتحاد السوداني، خطاب خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي والهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا، لاسميا ان المباراة ستقام مساء يوم السبت المقبل، بستاد الجوهرة الزرقاء.

ونشر نادي الهلال السوداني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تغريدة، اكد من خلالها، رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تواجد الجماهير، خلال مباراة الأهلي، وتسمك “كاف”، بالقرار السابق له، بشأن عدم حضور الجماهير في المباريات الإفريقية الخاصة بنادي الهلال، لحين صدور قرار جديد.

وأكد الفاضل التوم نائب رئيس نادي الهلال السوداني، أن مواجهة النادي الأهلي، هامة لفريقه في ظل الخسارة الأولى أمام صن داونز الجنوب إفريقي، وبالتالي الفوز مطلوب بشكل كبير، حيث أن الفريق السوداني استعد بشكل جيد لمواجهة الأهلي، من أجل تعويض الهزيمة الأولى، وتدارك الموقف”.

وعن قرار كاف بشأن حظر حضور الجماهير عن المواجهة قال: “نعتبره في النادي صادم وظالم، خاصةً أنه مُجهز بشكل تام ولا نعلم لماذا القرار؟، والجماهير هو عنصر هام بالنسبة لنا وكرة القدم بدون جمهور تكون بلا روح، وقرار ظالم وجاء قبل 72 ساعة من المواجهة، وهو تكرار لنفس سيناريو مباراة الفريقين منذ موسمين”.

خالد الغندور يكشف خطوة الأهلي النارية في غرامة كهربا.. ويصرح: موقف شريف ومعلول غير مفهوم

أخبار الأهلي.. قرار مارسيل كولر يفاجئ شادي حسين في تشكيل لقاء الهلال السوداني

عروض بلجيكية وتركية للحصول على خدمات شبيه خالد بيبو من الأهلي

ضربة موجعة للزمالك.. أول رد رسمي من حازم إمام على فرمان إدارة النادي الأهلي

الأهلي يفتح خطوط اتصال مع أحمد فتوح وكولر يرحب بضمه

هل كولر في مأزق؟.. 9 غيابات داخل قائمة الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

من النار للدار.. لاعب الأهلي الموقوف يطير مع الفريق إلى السودان لأسباب طارئة

” 10 مليون دولار أمام الخطيب”.. الأهلي يوضح موقفه من المشاركة في البطولة العربية وكولر يظهر

إيقاف المثير للجدل رسمياً.. والأهلي ينتفض في وجه اتحاد الكرة بـ3 مطالب

وأشار التوم، إلى أن الملعب جاهز بشكل تام وكانت الملاحظات من كاف في منطقة الجماهير، ولكنه قرار غريب خاصةً أن الملعب يتمتع بالخدمات التي تحافظ على الجماهير، والقرار ليس فيه منطق أو عدل، وصدر ظلم كبير للنادي، وقرار كاف من وجهة نظري جاء من أجل تعويض الأهلي، من أحداث مباراة الفريقين في أم درمان منذ موسمين، بالإضافة إلى رغبة الاتحاد الإفريقي في تأهل الأهلي وصن داونز عن المجموعة الثانية”.

واختتم: “الشعب المصري والسوداني شعب واحد، وجماهير الهلال خارج المنافسة تؤازر الأهلي وجماهير المريخ تؤازر الزمالك، وقرارات كاف لا تؤثر على علاقاتنا مع القلعة الحمراء وتربطنا علاقات وطيدة ولن نسمح بضرب هذه العلاقة”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وجرئ من وكالة المنشطات بشأن نقل مباراة الأهلي والترجي خارج تونس

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى نقل مباراة الفريق …