fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

من النار للدار.. لاعب الأهلي الموقوف يطير مع الفريق إلى السودان لأسباب طارئة

يتجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى السودان الشقيقة، لمواجهة الهلال في مستهل مشوار بطل القرن الإفريقي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News فإن الفريق الأحمر سوف يصطحب خالد عبد الفتاح لاعب الفريق الموقوف عن المشاركة، بالإضافة إلى نية استقدام عمرو السولية لاعب وسط الفريق أيضاً رغم إصابته.

الأكثر مشاهدة:

حلول كولر الطارئة أمام الهلال السوداني.. الاستعانة بالمنقذ والصلب بعد الدرس القاسي

شوبير: أبو ريدة يحاول إقناع مسئولي الأهلي بالمشاركة في البطولة المهمة

الأهلي يحصل على توقيع أغلى الصفقات بموافقة مارسيل كولر

على طريقة أجايي.. الأهلي يسعى إلى إقناع نجم الفريق بالرحيل الآمن

مارسيل كولر يوجه رسالة نارية إلى محمد شريف قبل العودة للمباريات

صفقة الأهلي الجديدة تظهر للنور في أمم إفريقيا.. كولر يتابع اللاعب

كل حاجة ممكنة.. أول رد من الأهلي علي خطف نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات

كأس العالم للأندية الجديد الموسع.. ٤ أندية من أفريقيا و١٢ مقعد أوروبي وهؤلاء

وأضاف المصدر، أن الأهلي سوف يهبط من السودان على أسوان من أجل عدم إهدار الوقت في العودة إلى القاهرة مرة أخرى بعد مواجهة الهلال المقررة يوم السبت المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

ويضرب الأهلي موعداً هاماً أمام الهلال السبت المقبل، بينما يواجه أسوان في بطولة الدوري العام يوم الثلاثاء، وذلك بعد العودة إلى القاهرة من أجل الوصول إلى الجاهزية المميزة التي ينتظرها الفريق الأحمر.

ويعد السبب الأبرز في ضم عبد الفتاح الذي لن يشارك في المباراة، بالإضافة إلى السولية هو أن يكون الجميع مستعداً لمواجهات الدوري، وأن يهبط الفرين السودان على أسوان بدون نقصان أو ابتعاد أي لاعب من المرشحين أن يعتمد عليهم كولر.

ويجيد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تدوير اللاعبين في كل المراكز، وذلك من أجل إجادة الكل للتواجد مع الفريق في اللحظات الحرجة التي من المتوقع أن يقع فيها اللاعبين بسبب ضغط المباريات في الداخل والخارج.

وعقد السويسري جلسة مهمة مع اللاعبين أثناء العودة من المغرب إلى القاهرة من أجل توضيح الصورة الكاملة التي سوف يكون عليها الفريق خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أنه لن يقبل بأية أعذار خاصة بخروج اللاعبين عن تركيزهم الذهني.

ويعكف النادي الأهلي على معرفة مواطن القوى والقصور لدى لاعبي الفريق الخصم، ودراسة الهلال السوداني بالفيديوهات، ومساعي الاستعداد الجاد لأجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي سوف يكون الفريق عليها دفاعياً وهجومياً.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …