fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

مارسيل كولر يوجه رسالة نارية إلى محمد شريف قبل العودة للمباريات

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة نارية إلى محمد شريف، لاعب الفريق الأحمر، بسبب الفرص التي يهدرها اللاعب، في المباريات، وذلك لتجهيزه نفسيا إلى المباريات المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على العديد من المباريات الهامة داخل البطولات القارية المختلفة، سواء المحلية أو القارية.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع محمد شريف، من أجل تجهيزه نفسيا إلى المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، في ظل الضغط الذي يعاني منه اللاعب خلال الفترة الأخيرة، حيث نقل له على ضرورة اهتمامه بنفسه عدم الالتفات إلى انتقادات الجماهير، خلال تلك الفترة.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة قاسية من نظيره فلامنجو البرازيلي، بـ٤ أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية، حيث كاد يرغب الفريق الأحمر في حصد الميدالية البرونزية، للمرة الثالثة على التوالي.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، خلال الأيام الماضية، من أجل الاستعداد لمباراة الهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر في تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية بسبب ضغط المباريات ورفع معدل اللياقة البدنية والفنية لدى اللاعبين.

الأكثر مشاهدة:

حلول كولر الطارئة أمام الهلال السوداني.. الاستعانة بالمنقذ والصلب بعد الدرس القاسي

شوبير: أبو ريدة يحاول إقناع مسئولي الأهلي بالمشاركة في البطولة المهمة

الأهلي يحصل على توقيع أغلى الصفقات بموافقة مارسيل كولر

على طريقة أجايي.. الأهلي يسعى إلى إقناع نجم الفريق بالرحيل الآمن

مارسيل كولر يوجه رسالة نارية إلى محمد شريف قبل العودة للمباريات

صفقة الأهلي الجديدة تظهر للنور في أمم إفريقيا.. كولر يتابع اللاعب

كل حاجة ممكنة.. أول رد من الأهلي علي خطف نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات

كأس العالم للأندية الجديد الموسع.. ٤ أندية من أفريقيا و١٢ مقعد أوروبي وهؤلاء

ويواجه الأهلي فريق الهلال في السودان يوم ١٨ فبراير الحالي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث منح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية. 

ويستأنف الفريق تدريباته صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، جلسة مع اللاعبين للحديث عن تلك المباراة، ونقاط القوة والضعف لدى الفريق السوداني.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بسبب حسام حسن.. سر ثورة غضب نجم الأهلي على مارسيل كولر

يعيش أحد نجوم فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حالة من الغضب الشديد بسبب استبعاده الدائم …