fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

حلول كولر الطارئة أمام الهلال السوداني.. الاستعانة بالمنقذ والصلب بعد الدرس القاسي

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن يستقر على مجموعة اللاعبين المقرر أن يخوض بهم مواجهة الهلال السوداني في مستهل مشوار البطل في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يقدم الأداء الطيب والمميز للاعبين، من أجل الوصول إلى التوليفة الجيدة التي ينتظرها الجميع بهدف جمع أكبر عدد من النقاط في المباريات المقبلة.

الأكثر مشاهدة:

شوبير: أبو ريدة يحاول إقناع مسئولي الأهلي بالمشاركة في البطولة المهمة

الأهلي يحصل على توقيع أغلى الصفقات بموافقة مارسيل كولر

على طريقة أجايي.. الأهلي يسعى إلى إقناع نجم الفريق بالرحيل الآمن

مارسيل كولر يوجه رسالة نارية إلى محمد شريف قبل العودة للمباريات

صفقة الأهلي الجديدة تظهر للنور في أمم إفريقيا.. كولر يتابع اللاعب

كل حاجة ممكنة.. أول رد من الأهلي علي خطف نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات

كأس العالم للأندية الجديد الموسع.. ٤ أندية من أفريقيا و١٢ مقعد أوروبي وهؤلاء

ويطير النادي الأهلي إلى السودان غداً الخميس من أجل الاستعداد للمواجهة المقررة السبت المقبل، حيث تتوجه البعثة التي يرأسها العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، إلى الأراضي السودانية قبل المواجهة بـ48 ساعة من أجل الاستعداد الجاد للقاء.

ويسعى كولر إلى حل العقبات المنتظرة التي سوف تواجه الفريق في خط الوسط، وذلك بعد شكوك الغياب التي تطارد عمرو السولية لاعب وسط الملعب خلال الفترة المقبلة، حيث يحسم الفحص الطبي مشاركة اللاعب من عدمها.

واستقر كولر بنسبة كبيرة على الاعتماد على حمدي فتحي لاعب وسط الملعب، وجوكر الفريق الموهوب، خاصة بعد الأداء الطيب الذي قدمه، ومازال يقدمه مع الفريق الأحمر في المباريات القوية والمهمة.

يأتي ذلك بجانب الاعتماد على خدمات أليو ديانج لاعب وسط الملعب، ودبابة الفريق، بعد الجلسة القوية التي عقدها المدير الفني مع اللاعب من أجل الوقوف على أسباب تأخر مستواه عن المعهود عليه في المباريات المؤخرة.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى تقديم أفضل المباريات له أمام الهلال السوداني ليوجه جرس إنذار إلى صن داونز الجنوب إفريقي، أحد أهم الفرق في المجموعة القوية التي وقع فيها الفريق الأحمر.

ويأتي النادي الأهلي من السودان لملاقاة أسوان يوم الثلاثاء المقبل في بطولة الدوري العام، حيث يعاني من عدد من المباريات التي تأخر عن التواجد فيها بسبب المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب.

وحصل النادي الأهلي على المركز الرابع، بعد الفوز في أول مبارتين، والخسارة في المبارتين التاليتين، وذلك وسط سخط جماهيري، يسعى اللاعبين إلى مصالحة الجماهير مرة أخرى في المواجهات المقبلة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يرد على رفض محمد الشناوي الجلوس على دكة البدلاء بعد تألق مصطفى

رد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على أنباء رفض محمد …