fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع الرباعي في الانتقالات الصيفية بشكل رسمي

يحصل النادي الأهلي بشكل رسمي على توقيع الرباعي في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تصديق وموافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، فإن إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، تتطلع إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل وتجديد الثقة في المتواجدين حالياً وعلى رأسهم رباعي الفريق.

الأكثر مشاهدة:

مارسيل كولر يوجه رسالة نارية إلى محمد شريف قبل العودة للمباريات

صفقة الأهلي الجديدة تظهر للنور في أمم إفريقيا.. كولر يتابع اللاعب

كل حاجة ممكنة.. أول رد من الأهلي علي خطف نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات

كأس العالم للأندية الجديد الموسع.. ٤ أندية من أفريقيا و١٢ مقعد أوروبي وهؤلاء

” كبر في السن”.. كولر يٌحدد أول الراحلين عن الأهلي في الصيف

هل يشارك الأهلي في البطولة العربية بعد الجوائز الخيالية المرصودة؟.. مصدر يكشف

واستقر النادي الأهلي على التجديد لكل من: ياسر إبراهيم ومحمود متولي، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، وذلك من أجل قيادة الفريق نحو البطولات، والحصول على التميز والإجادة على صعيد البطولات المحلية والإفريقية.

واتفقت إدارة النادي الأهلي مع الرباعي على التجديد، خلال الجلسات التي تمت من جانب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويسعى الفريق الأحمر إلى التواجد في كل البطولات، والحفاظ على مستوى اللاعبين المميزين، المتواجدين في القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، خاصة أن الفريق يتطلع إلى أن يكون رائداً ومميزاً ومتواجداً في كافة محافل التتويج بالبطولات.

ومازال النادي الأهلي ينتظر إلى تفعيل كل البنود والعقود الخاصة في التعاقدات مع اللاعبين الكبار أصحاب الخبرة، خاصة أيمن أشرف الذي لا يشارك مع الفريق خلال الفترة المقبلة، والذي حصل على وعد بالمشاركة في توليفة كولر.

وشدد مارسيل كولر المدير الفني على كل اللاعبين بأنهم سوف يكون لهم نصيب من المشاركة مع الفريق الأحمر، نظراً لأنهم يتميزون بالإجادة والقوة الفاعلة، وظهرت قوتهم في التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

يأتي بجانب الرباعي الآخر، حسين الشحات لاعب وسط الفريق الذي يتطلع إلى أن يكون أحد أفضل اللاعبين المشاركين خلال الفترة المقبلة، والذي اتفق مع إدارة التعاقدات على أن يكون متواجداً خلال الفترة المقبلة في الصفوف وألا يرحل إلى أي ناد آخر على الصعيد الخليجي.

شاهد أيضاً

كولر يستقر على ضم الدبابة الإفريقية والغول لقائمة الأهلي أمام مازيمبي

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في …