fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

هل يشارك الأهلي في البطولة العربية بعد الجوائز الخيالية المرصودة؟.. مصدر يكشف

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عبر بيان رسمي، صادر أمس الاثنين، تفاصيل البطولة العربية في نسختها المقبلة التي تقام عام 2023، وسط مشاركة 37 فريقًا، مع جوائز مالية تقدر بـ10 ملايين دولار أمريكي، حيث يضغط مسؤولو الاتحاد والمنظمين على الأهلي من أجل المشاركة في تلك البطولة.

وأعلن حساب البطولة العربية، الرسمي، على مواقع التواصل الاجتماعي، إقامة نسخة 2023 في المملكة العربية السعودية، مع مشاركة 37 نادٍ عربيًا، لم يتم تحديد أسمائهم حتى الآن. الجوائز المالية يصل مجموعها إلى أكثر من 10 ملايين دولار، ما يتخطى 300 مليون جنيه مصري.ومن المنتظر أن تقام البطولة العربية على مرحلتين، أدوار أولية أو ما تعرف بـ”التصفيات التأهيلية”، قبل خوض النهائيات على الملاعب السعودية، في موعد يحدد لاحقًا. 

وعلم “أهلي نيوز”، أن المسؤولين داخل القلعة الحمراء، يدرسون الأمور في الوقت الحالي وسيكون هناك خطاب من قبل محمود الخطيب موجه إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم، من أجل معرفة التطورات الأخيرة بشأن مباريات دوري السوبر الإفريقي ونظام المسابقة، بجانب المكافآت التي سيحصل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي يرغب في الاستفادة المادية من المشاركة في جميع البطولات التي سيدخل بها خلال الفترة المقبلة.

وأجرى مسؤولو البطولة العربية للأندية، اتصال بمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل الحديث معه حول إمكانية المشاركة خلال الفترة المقبلة، في تلك البطولة، لاسيما أن الأهلي يعد منتج تسويقي قوي للبطولة في ظل الجماهيرية التي يتمتع بها الفريق الأحمر، ليقرر محمود الخطيب تأجيل حسم أي قرار بشأن الموافقة او الرفض في البطولات المعروضة على الفريق الأحمر.

الأكثر مشاهدة:

حلول كولر الطارئة أمام الهلال السوداني.. الاستعانة بالمنقذ والصلب بعد الدرس القاسي

شوبير: أبو ريدة يحاول إقناع مسئولي الأهلي بالمشاركة في البطولة المهمة

الأهلي يحصل على توقيع أغلى الصفقات بموافقة مارسيل كولر

على طريقة أجايي.. الأهلي يسعى إلى إقناع نجم الفريق بالرحيل الآمن

مارسيل كولر يوجه رسالة نارية إلى محمد شريف قبل العودة للمباريات

صفقة الأهلي الجديدة تظهر للنور في أمم إفريقيا.. كولر يتابع اللاعب

كل حاجة ممكنة.. أول رد من الأهلي علي خطف نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات

كأس العالم للأندية الجديد الموسع.. ٤ أندية من أفريقيا و١٢ مقعد أوروبي وهؤلاء

وكلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، العامري فاروق نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة فريق الكرة المتجهة إلى السودان، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى السودان يوم الخميس المقبل، لخوض مباراة الهلال المقرر لها يوم السبت 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الإفريقي. 

ومنح الجهاز الفني راحة سلبية للاعبين لمدة ٤٨ ساعة عقب عودة البعثة من المغرب والمشاركة في كأس العالم للأندية، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل.

شاهد أيضاً

بعد إصرار إمام عاشور على متابعة مباريات الزمالك.. قرار مفاجئ من مجلس الأهلي

شهدت الفترة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود إصرار من قبل …