fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

كل حاجة ممكنة.. أول رد من الأهلي علي خطف نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل صدامه مع مجلس إدارة القلعة البيضاء، واستغلال التمرد الذي يفعله اللاعب، داخل الفريق الأبيض، واستمرار غيابه عن الملعب، بجانب عدم التجديد للفريق، خلال تلك الفترة.

وعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع أحمد فتوح من أجل الحديث عن العقد الجديد وتفاصيله، لاسيما أن أحمد فتوح اقترب عقده من الانتهاء داخل القلعة البيضاء، ويحق له التوقيع إلى أي نادي خلال تلك الفترة، حيث رفض اللاعب تمديد تعاقده كما تردد في العديد من التقارير الإخبارية منذ أيام قليل، بسبب عدم رغبة اللاعب في استمرار تواجده داخل القلعة البيضاء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء والتقارير الصحفية التي ترددت خلال الساعات الأخيرة بشأن، ضم أحمد فتوح إلى الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، لاسيما أن علي معلول، اقترب من الاعتزال بسبب كبر سنه، وعدم وجود بديل قوي له خلال تلك الفترة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن كل الأمور واردة وهذا شئ طبيعي الدخول في مفاوضات مع لاعب تم انتهاء عقده، ورغبته ستحسم القرار، تم عرض اللاعب على السويسري مارسيل كولر، وأبدى إعجابه الشديد حول ضم أحمد فتوح، وننتظر قرار محمود الخطيب، وفتح المفاوضات مع اللاعب.

و‏شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.  

 يأتي ذلك بعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية، بعد تعرضه لاجهاد في العضلة الخلفية خلال مواجهة فاركو في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، مما تسبب في غيابه عن مباراة سموحة الأخيرة.

وخاض أحمد فتوح الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي خلال مران اليوم.

الأكثر مشاهدة:

حلول كولر الطارئة أمام الهلال السوداني.. الاستعانة بالمنقذ والصلب بعد الدرس القاسي

شوبير: أبو ريدة يحاول إقناع مسئولي الأهلي بالمشاركة في البطولة المهمة

الأهلي يحصل على توقيع أغلى الصفقات بموافقة مارسيل كولر

على طريقة أجايي.. الأهلي يسعى إلى إقناع نجم الفريق بالرحيل الآمن

مارسيل كولر يوجه رسالة نارية إلى محمد شريف قبل العودة للمباريات

صفقة الأهلي الجديدة تظهر للنور في أمم إفريقيا.. كولر يتابع اللاعب

كل حاجة ممكنة.. أول رد من الأهلي علي خطف نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات

كأس العالم للأندية الجديد الموسع.. ٤ أندية من أفريقيا و١٢ مقعد أوروبي وهؤلاء

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

قرار عاجل لـ الخطيب داخل الأهلي بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ومفاجأة لـ كولر

كشف الإعلامي محمد فاروق نجم الكرة المصرية السابق عن قرار عاجل داخل النادي الأهلي برئاسة …