fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الوعد لم ينفذ بعد.. كواليس غضب محمد الشناوي داخل جدران التتش

ألمح نجم النادي الأهلي لدى البعض بأنه يريد الحصول على ترضية مالية مثلما تم وعده بها سابقاً، خاصة بعد التمسك به ورفض رحيله إلى أي من الأندية الأخرى الكبرى سواء على الصعيد الإفريقي أو الخليجي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي، أن المصادر في القلعة الحمراء رفضت فتح أية أمور خاصة بالحصول على ترضيات مالية خلال الفترة الجارية، خاصة أن الفريق في بداية موسم وخارج من موسم لم يحقق فيه أية بطولات.

إقرأ أيضاً:

رسميا.. لجنة التخطيط ترفض قرار مارسيل كولر قبل بداية الدوري

وأضاف المصدر، أن محمد الشناوي حارس وقائد الفريق رفض العروض الخارجية خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل البقاء في الصفوف الحمراء، حيث تم طرح عليه الترضيات المالية من أجل البقاء والتمسك بموقفه ورفض العروض وهو ما فعله الحارس بالفعل.

وحصل الشناوي على عروض تخطت الـ2 مليون دولار، بجانب ما سوف يحصل عليه من الأندية التي كانت ترغب في الحصول على خدماته خلال الفترة الماضية، في ظل الحاجة الماسة للاعبين من العيار الثقيل لأن ينضموا إلى النادي الأهلي.

وشدد المصدر، على أن الشناوي لا يساوم الأهلي على الإطلاق، ولم يفتح الموضوع بشكل مباشر، ولكنه ألمح لمقربين رغبته في أن يحصل على الوعد السابق الذي تم فتحه معه من قبل البعض.

وتمسك الشناوي بالبقاء في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة، مشدداً على أنه لا يريد أن يلعب في أي فريق آخر، في ظل السعي الجاد إلى الحصول على البطولات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة.

ومازال النادي الأهلي يرغب في أن يكون اللاعبين على النحو الأمثل الذي سوف يمضوا عليه لفترة إضافية مقبلة، في ظل الحاجة الماسة إلى الحصول على بطولات لترضية الجماهير الحمراء.

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …