fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

انتهت.. تفاصيل الساعات الآخيرة في ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات كبيرة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في ملف تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الساعات الماضية.

 



بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، حقق العديد من النجاحات الرائعة مع القلعة الحمراء سواء على  المستوى المحلي أو الأفريقي.

 


واتفق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على عقد جلسة معه عقب الانتهاء من مواجهة الهلال السعودي في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث.

 

 

وأكدت مصادر خاصة، إلى أن الساعات المقبلة سوف تشهد عقد جلسة من أجل انهاء بعض الخلافات بشأن بعض البنود في ظل ثقة واصرار محمود الخطيب على الابقاء عليه.

 

شاهد ايضا..

عاجل| صفقة عالمية في الأهلي.. انتفاضة شركة الكرة بعد صعقة بالميراس

 

 

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي عقب مواجهة الهلال السعودي، عن حسم الرتوش الآخيرة في مفاوضات تجديد عقد بيتسو موسيماني لمدة موسمين.

 

 

وكان بيتسو موسيماني قد اعترض على بعض البنود منها فترة الشرط الجزائي، كما اعترض على تحمله قيمة راتب كايلا سالمون.

 

وأبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، رغبته في زيادة قيمة الشرط الجزائي لتصبح بقيمة 6 أشهر بدلا من 3، بينما رفض تحمل قيمة راتب محلل الأداء.

 

 

وكانت مويرا زوجة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد عقدت جلسة في وقت سابق مع أمير توفيق مدير التعاقدات وحسام غالي عضو مجلس الإدارة وذلك من أجل حسم خطوة الابقاء على بيتسو موسيماني وتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 


ولم تشهد الجلسة الاتفاق على أي تفاصيل بشكل رسمي، وتم تأجيل القرار النهائي إلى وقت لاحق، بعد اعتراض وكيلة أعمال بيتسو موسيماني على بعض القرارات.

 


وهناك رغبة قوية من جانب إدارة النادي الأهلي في خطوة الابقاء على المدير الفني، والإعلان عن تجديد عقده لمدة موسيمن وذلك من أجل توفير أكبر قدر من الاستقرار للفريق.

 

 


وينتظر المارد الأحمر العديد من التحديات الهامة في الوقت الحالي، حيث يطمح الأهلي لحصد الدوري الممتاز الذي ابتعد عن الفريق في الموسم الماضي، كما يأمل الأهلي في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.

 

 

 

شاهد أيضاً

4 حراس في قائمة منتخب مصر خلال معسكر يونيو.. تابع الأسماء

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن على خطوة ضم 4 حراس في معسكر …