fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

فرص مشاركة أحمد حمدي عبد القادر أمام الهلال.. وتحذير من الأهلي للفرنسي

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض مواجهة الهلال السعودي، على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

 



وكان المارد الأحمر قد تلقى هزيمة من بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية في أولى مباراتي نصف النهائي بهدفين دون رد، فيما خسر الهلال بصعوبة بالغة أمام تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا بهدف دون رد
.

 


-هل يشارك أحمد حمدي عبد القادر في مواجهة الهلال السعودي؟

 


يترقب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني دخول أحمد حمدي عبد القادر صانع ألعاب الفريق الأحمر لتشكيل مواجهة الهلال السعودي.

 


ويعاني أحمد عبد القادر من إصابة في الكتف، ومن المقرر أن يحسم المدير الفني موقفه في المران الجماعي الختامي اليومي.

 

ويأمل بيتسو موسيماني في تعافي أحمد حمدي عبد القادر من الكدمة التي تعرض لها في الكتف، خاصة أن محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي الأساسي قد تأكد غيابه عن المواجهة المقبلة بسبب الإيقاف.

 

ويثق المدير الفني للنادي الأهلي، بشكل كبير في امكانيات أحمد حمدي عبد القادر، وكان يسعى للدفع به في التشكيل الأساسي أمام الهلال السعودي.


شاهد ايضا..

أحذر من الزعيم.. نكشف 5 أسلحة هلالية تزعج موسيماني وتهدد الأهلي

 

 

-تحذير أهلاوي للحكم الفرنسي

 

حرص خالد مرتجي أمين الصندوق في النادي الأهلي، على التواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك لبحث سبب تعيين الحكم الفرنسي كليمان توربان للمرة الثانية على التوالي في مواجهات الفريق الأحمر بمونديال الأندية بعد أن تولى مهمة إدارة لقاء الأهلي أمام بالميراس.

 

وهناك اعتراض من جانب النادي الأهلي بسبب تعيين الحكم الفرنسي، بسبب الكثير من القرارات المثيرة للجدل قام بها الحكم الفرنسي كليمان توربان في مواجهة الأهلي وبالميراس البرازيلي حيث رفض احتساب ضربة جزاء صحيحة للاعب أحمد حمدي عبد القادر، كما رفض احتساب ركلة جزاء صحيحة للاعب محمد هاني.

 


في الوقت الذي قرر خلاله طرد أيمن أشرف في اللقاء بحجة وجود تدخل قوي على قدم لاعب فريق بالميراس رغم أن البعض يرى أنه كان من الممكن أن يحصل على بطاقة صفراء وتحذير شديد اللهجة.

 


في الوقت الذي جاء خلاله رد رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، للقلعة الحمراء بأن كان هناك حكم أرجنتيني ولكن تعرض للإصابة قبل اللقاء وهو ما جعل هناك قرار رسمي بتعيين الحكم الفرنسي.



 

 

 

 

شاهد أيضاً

“2 في واحد”.. سر خطير وراء قرار كولر بعودة محمد أشرف والإطاحة بالثنائي من الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد اللاعبين …