fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أحذر من الزعيم.. نكشف 5 أسلحة هلالية تزعج موسيماني وتهدد الأهلي

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الاهلي لمواجهة عربية مرتقبة ولم تتكرر كثيرًا ضد الهلال السعودي، بعد غدًا السبت، ضمن منافسات تحديد صاحب المركز الثالث والرابع، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

 

وخسر الأهلي أمام بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد، كما خسر الهلال أمام تشيلسي بهدف دون رد، ليتقابل الفائز في نهائي مونديال الأندية، والخاسر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.


موعد مباراة الأهلي والهلال في مونديال الأندية

تقام مباراة الأهلي ضد الهلال، يوم السبت القادم الموافق 12 فبراير، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، والمذاعة عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية.


بينما يلعب تشيلسي الإنجليزي ضد بالميراس البرازيلي في نفس اليوم، في مباراة تحديد بطل كأس العالم للأندية، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.


وواصل فريق الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي، حيث منح موسيماني 5  من لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي اليوم.

 

والخماسي هما عمرو السولية وحمدي فتحي وعلي معلول وأيمن اشرف وطاهر محمد طاهر، حيث اكتفى اللاعبين بأداء تدريبات بدنية في الجيم لتفادي الإرهاق، وعدم المشاركة في التدريبات الجماعية.

 

وعقد موسيماني محاضرة بالفيديو مع اللاعبين استعرض خلالها فيديوهات مجمعة من مباريات الهلال السعودي وآخرها مباراته أمام تشيلسي أمس، لشرح طريقة لعب الفريق وأبرز نقاط القوة والضعف.



وخضع أحمد عبد القادر، لاعب الفريق لاختبار طبي قبل بداية مران الأهلي الجماعي، بعد الأشعة التي أجراها  اللاعب بسبب إصابته بكدمة قوية في الكتف، حيث شارك اللاعب في المران بدون الالتحامات أو استخدام الكتف، حتى لا تتفاقم الإصابة.




5 أسلحة في الهلال تزعج موسيماني

يمتلك الهلال بطل آبطال آسيا كتيبة مدججة بالنجوم المحترفين، بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، والتي قالت بعنف وبكل شراسة أمام تشيلسي في مباراة نصف نهائي مونديال الأندية.


وأضاع لاعبو الهلال العديد من الفرص السانحة بعد تألق كيبا حارس البلوز، والذي منعهم من هز شباكة والتأهل بفريقه إلى نهائي مونديال الأندية.


يمتلك فريق الهلال “الزعيم”، في قائمته 7  لاعبين أجانب أبرزهم البرازيلي ماتيوس بيريرا والذي يعتبر أغلى صفقة لفريق العاصمة، والذي انتقل مقابل 18 مليون يورو.



كما دعم الهلال صفوفه أيضًا في الميركاتو الصيفي بصفقة قوية من فلامينجو البرازيلي، وضم ميشيل دي أوليفيرا مقابل 8 ملايين يورو تقريبًا.




ويمتلك بطل آسيا الثنائي موسى ماريجا القادم من فريق بورتو البرتغالي، والنيجيري أوديون إيجالو والذي انتقل في فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من الشباب السعودي مقابل 3 ملايين يورو.


كما لدلى الهلال الجناح البيروفي أندري كاريلو بعد قدومه من بنفيكا البرتغالي مقابل 10 مليون يورو، وجوستافو كويلار القادم من فلامينجو البرازيلي مقابل 7 مليون يورو.



وأخر لاعبي الهلال في قائمة الأجانب وهو الكوري الجنوبي جانج هيون سو الذي تم التعاقد معه من فريق إف سي طوكيو مقابل 2 مليون يورو.


ولا خلاف على الدولي السعودي سالم الدوسري مرحك تروس الزعيم والذي يعتبر أهم لاعبي الفريق والذي قادر على صناعة الفارق في أي توقيت من المباراة.


 

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …