fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

لاعب الزمالك يطالب بإطلاق سراحة.. «هل ينتقل نجم القلعة البيضاء للأهلي نهاية الموسم؟!»

كشف احمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، عن ذكرياته مع نهائي القرن، والذي انتهى بخسارة الزمالك أمام الأهلي بنتيجة 1/2 في المباراة التي أقيمت في القاهرة العام قبل الماضى.


وتوج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الزمالك، بعد إحراز محمد مجدي قفشة هدف “القاضية” في الدقيقة 85 من عمرا للقاء ويتوج المارد الأحمر بالبطولة التاسعة في تاريخة.



وقال “زيزو”، فى تصريحات تلفزيونية:، أنه تعرضت لصدمة كبيرة بعد خسارة 2 نهائي أفريقيا مع الزمالك ومنتخب مصر، متابعًا: “كرهت كرة القدم بعد كل خسارة، وأردت الانفصال عنها والاعتزال”.



وعن الفرصة التي أهدرها في نهائى القرن، عقب قائلًا: “شوط كورة قوية على يمين الشناوي وارتطمت بالقائم الأيمن لو دخل تالجون لاختلفت الأمور تماما بالنسبة لي، كنت سأذهب إلى مكانة أخرى تماما”.




وأضاف: ” كل ما أشوف الكرة ألوم الحظ، وأتمنى لو كانت سكنت الشباك، وبعدها أفشة ورزقه أن تسديدته سكنت الشباك، وتسديدتي ارتطمت بالقائم، شعرت بصدمة في الملعب بعد هدف أفشة”.



وعن علاقته بلاعبي الأهلي، قال زيزو: “أحب كل لاعبي النادي الأهلي، لكن أقربهم إلى قلبي محمد الشناوي وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف، ولا يوجد أهلي وزمالك في المنتخب”.


وشدد زيزو على أن كل تركيزه في الفترة الحالية مع نادي الزمالك حتى نهاية الموسم وبعد ذلك يناقش الأمر مع النادي حال وصول عرض قوي.

 

وعن حصوله عروض احتراف الفترة الأخيرة، أكد أنه سيكمل مشواره مع الزمالك حتى يأتي الوقت الذي يأتي عرض مناسب للنادي من اجل الرحيل.




وكشف عن تلقيه عروض للاحتراف وصلت لي من فرنسا وتركيا لنهاية الموسم الجاري وهذا مستقبلي ولكن كل تركيزي مع الزمالك في الفترة، متابعًا: “لو لي نصيب أن أرحل من نادي الزمالك وهناك شيء أتمنى عمله للنادي فهو الحصول على لقب بطولة إفريقيا قبل رحيلي”.

 

وشدد على احترامة وحبه لجماهير الأهلي، مضيفا: “منهم فئة كبيرة جدا من أصدقائي وداخل عائلتي وأحترم النادي، ووجودي كلاعب في الزمالك لا يمنع من احترامي للمنافسين”.

 

شاهد أيضاً

للضغط على الترجي في تونس.. 4 قرارات نارية من الأهلي والخطيب

رغم ارتباط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمجموعة من المواجهات المحلية الصعبة في الدوري، …

تعليق واحد

  1. مسلسل تأليف الاخبار