fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

انقلاب كولر.. تغيرات نارية في تشكيل الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة.. ماذا حدث؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للسفر إلى محافظة كفر الشيخ لخوض مباراة فريق غزل المحلة غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري رابطة الأندية المصرية، حيث أدى الفريق مرانه الصباحي اليوم، قبل أن يستقل الحافلة عقب انتهاء التدريبات متجها إلى محافظة كفر الشيخ  للمبيت بأحد فنادقها استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة.

وخاض الفريق مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، والذي حرص خلاله الجهاز الفني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق ‏المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، حيث حصل السويسري مارسيل كولر على تقرير فني كامل عن غزل المحلة والمباريات التي خاضها ونقاط القوة والضعف.

واستقر السويسري مارسيل كولر، على اجراء العديد من التغيرات، داخل التشكيل الأساسي، وذلك قبل مواجهة غزل المحلة، من أجل سد الثغرات التي يعاني منها الفريق الأحمر، سواء في الخط الخلفي، او منطقة وسط الملعب.

ويقود محمد عبد المنعم، دفاع الفريق الأحمر، برفقة ياسر إبراهيم، بعد الاخطاء الكارثية التي ظهرت في الخط الخلفي خلال مواجهة طلائع الجيش الماضية، بجانب عودة علي معلول، بعد فشل محمد أشرف في الاختبار الذي وضع فيه.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب ‏الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره غزل المحلة، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز. ‏

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …