fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

كيف هدد حسين الشحات الأهلي بضربة بيراميدز؟.. كواليس مثيرة

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والإعلامية التي أشارت إلى رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الإطاحة بحسين الشحات، لاعب الفريق الأحمر، خارج الفريق في ظل عدم الاستفادة من قدراته خلال الفترة المقبلة، ورغبته في رحيله عن الفريق الأحمر، وعدم الرضا على المستوى الذي ظهر به اللاعب في التدريبات الجماعية والمباريات التي خاضها مع المدرب.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه صباح اليوم الإثنين تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش؛ استعدادًا ‏لمباراة غزل المحلة التي تقام بعد غد الأربعاء على ملعب الأخير، ضمن منافسات الأسبوع ‏السادس في بطولة الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر مقربة من حسين الشحات، كواليس تهديد اللاعب إلى الفريق الأحمر، والمسؤولين داخل القلعة الحمراء، في ظل عدم الحديث معه حول تجديد تعاقده، بجانب استبعاده الدائم من المباريات، والتسريبات التي خرجت من الفريق الأحمر، بشأن رفض كولر تمديد تعاقد اللاعب وخروجه من الفريق معرًا أو على سبيل البيع.

وأكد مصدر مقرب من حسين الشحات في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن حسين الشحات غاضب بسبب استبعاده الدائم من المباريات، بجانب عدم الحديث معه حول تمديد تعاقده، حيث هدد بالانتقال إلى بيراميدز، لاسيما أنه يحق له التوقيع له في يناير المقبل، حيث ان تعاقده سينتهي نهاية الموسم الجاري.

وتابع: “هناك اشتراك في جيم خاص بين حسين الشحات، وهاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، وهو ما اثير غضب الجماهير الحمراء، بجانب المسؤولين داخل الأهلي، والقلق الذي ظهر عليهم، لاسيما أن بيراميدز، في حاجة إلى جهود اللاعب”.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة، حيث يتصدر الأهلي جدول ترتيب ‏الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة غزل المحلة، في الدوري الممتاز، في اللقاء الذي سيجمعهما في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …