fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بالأسماء.. تأشيرات معسكر هولندا تكشف عن صفقات الأهلي القادمة

كشفت الأسماء التي تحاول إدارة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي استخراج العديد من التأشيرات لها، عن الصفقات الجديدة التي أنهى الفريق التعاقد معها بشكل رسمي.

وكشف مصدر مسئول لموقع أخبار النادي الأهلي، أن الفريق الأحمر يستعد على قدم وساق للمعسكر الجديد المقرر إقامته في هولندا، بعد عدة ترشيحات ومفاضلات تم الاستقرار عليه في الأراضي الهولندية.

وكان الفريق الأحمر بصدد أن يقيم المعسكر في النمسا وألمانيا وإسبانيا، ولكن تم الاستقرار على هولندا، في الوقت الذي يسعى فيه الفريق إلى الحصول على عدد من السير الذاتية الجديدة للمفاضلة عن المدير الفني الجديد المقرر أن يقود الفريق قبل انطلاقة المعسكر.

إقرأ أيضاً:

إنفراجة في أزمة الأهلي الكبرى.. الزمالك في طريقه لحل المشكلة المعقدة مع الأهلي

خالد الغندور يكشف صفقات الزمالك القادمة.. ويشيد بمدرب الأهلي الجديد “جامد جدا”

وتم استخراج التأشيرات لوجوه النادي الأهلي الجديدة التي تم حسمها من خلال المفاوضات التي جرت خلال الأيام القليلة الماضية، وعلى رأسها شادي حسين نجم سيراميكا كليوباترا، ومصطفى سعد ميسي، بالإضافة إلى محمد مغربي لاعب الفريق العائد من الخارج.

وشدد الكابتن سامي قمصان في اجتماعه السابق مع إدارة الفريق على وجود أكثر من وجه جديد وناشيء في الصفوف الحمراء، يجعل الفريق يستغنى عن الأسماء التي قام بمحاولة التعاقد معها مؤخرا.ً

وتتمسك الأندية وتبالغ في مطالبها المادية باللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم خلال الفترة الماضية، وذلك على كافة الأصعدة الدفاعية والهجومية والأجنحة، حيث تم التراجع عن أكثر من صفقة من قبل الأندية التي اتفق الأهلي معها في وقت سابق.

وكانت هناك توأمه بين أكثر من نادي من أجل ضم ورحيل أكثر من لاعب ولكن تفاجأ النادي الأهلي بتراجع شديد وحاد من جانب اللاعبين ومجلس إدارة هذه الأندية يجعل الفريق في تراجع عن أكثر من الصفقات القوية والتي يحتاجها الفريق.

ومن المقرر أن يبحث الأهلي البدائل القوية التي يحتاج إليها، وسط الاستقرار على 3 صفقات جديدة، وإنهاء صفقة من أمريكا الجنوبية، ولاعب أسمر قوي في الخط الأمامي وسط التكتم على الأسماء الجديدة منعاً لأية مبالغات إلى حين اكتمال توقيع العقود.

ويسعى نادي الزمالك وبيراميدز مزاحمة النادي الأهلي على الصفقات الجديدة سواء المحلية أو الإفريقية، حيث دخل النادي الأبيض في أكثر من صفقة بهدف المزايدة على الفريق الأحمر كالعادة، وانضم إلى جواره الفريق السماوي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …