fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد إذن الخطيب.. الأهلي يتفق مع الرباعي المحترف وينهى الاتفاقات المحلية

حصل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الإذن من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، للحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إعطاءه الضوء الأخضر من أجل حل أزمة محمود عبدالمنعم “كهربا” منذ 48 ساعة فقط.

ووفقاً لمحمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن الخطيب وجه بحل أزمة كهربا خلال الساعات القليلة الماضية، وأن شركة الكرة لم تتفق على أية حلول خاصة باللاعب صاحب المشكلة الأخيرة مع الزمالك.

وأضاف شبانة في تصريحاته لبرنامجه “بوكس تو بوكس”، أن الشركة لم تطرح أية حلول لموضوع كهربا، في الوقت الذي يدرس اللاعب والنادي رحيله إلى أي فريق آخر عن طريق الإعارة أو البيع النهائي.

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. تأشيرات معسكر هولندا تكشف عن صفقات الأهلي القادمة

ويخطط النادي الأهلي إلى التخلص من كهربا من أجل إنهاء أزمة الغرامة المالية، وهو ما انفردنا بكشفه على صدر موقع أخبار النادي الأهلي قبل عدة أسابيع، بينما يتحرك كامل أبو علي رئيس نادي المصري البورسعيدي لاستقدام “كهربا” إلى الصفوف مرة أخرى.

ويسعى الفريق الأحمر إلى أن يحصل على مقابل مادي كبير جراء بيع اللاعب إلى الفريق من أجل تسديد الغرامة المالية الكبرى الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، والتي أوجبت حكم واجب النفاذ على اللاعب يقرب من 2 مليون ونصف.

من جهة أخرى، شدد شبانة على أن النادي الأهلي ينهى كافة الإجراءات الرسمية من أجل الحصول على الثلاثي المحلي لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، بجانب رباعي أجنبي آخر يتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على توقيعهم.

وأضاف، أن الأهلي يفاضل بين أربعة لاعبين أجانب من أجل الاختيار بينهم، وذلك وفقاً لاحتياجات الفريق في الموسم الجديد، حيث يدرس التعاقد مع عدد وافر من اللاعبين الجيدين والذين سوف يتحدد مصائر اللاعبين المتواجدين حالياً بناء على هذه التعاقدات.

وشدد المصدر، على أن مصير الجنوب إفريقي بيرسي تاو سوف يتحدد بناء على اختيارات اللاعبين الأجانب، حيث سوف يستمر العديد من اللاعبين ويتم وضع الآخرين على قائمة الانتظار، موضحاً أن النادي الأهلي انهى اتفاقه مع شادي حسين ومصطفى ميسي وشلبي، ويتبقى وضع الرتوش الأخيرة على بعض اللاعبين الآخرين، وأنه على الصعيد الأجنبي يجري التفاوض والاستقرار على الذين سوف يرتدون القميص الأحمر.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …