fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بالتزامن مع رفض ضم رامز حفظ الله| الأهلي يفضل التعاقد مع محمد علي بن رمضان عن الجزائري بن غيث

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي موقفه من التعاقد مع أحد الثنائي محمد علي بن رمضان نجم وسط نادي الترجي التونسي السابق وزميله الجزائري عبد الرؤوف بن غيت لضم أحدهما لصفوف القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التعاقد مع أحد لاعبي الوسط ذو العيار الثقيل في الصيف المقبل خاصًة بعد الإصابات التي ضربت لاعبي هذا المركز مؤخرًا على رأسها إمام عاشور وأحمد نبيل كوكا.

شاهد الان..

الزمالك يستغل موقف الأهلي ويقترب من التوقيع مع الثلاثي وليد أزارو وبن شرقي وأحمد رمضان بيكهام

قائمة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في موقعة 29 مارس.. تابع الأسماء وغياب هؤلاء

إمام عاشور يطلب العودة لـ الزمالك من شيكابالا.. كهربا يكشف مفاجأة

مفاجأة كبرى حول مدة غياب إمام عاشور عن الأهلي بعد العملية الجراحية

مصر وكرواتيا| تريزيجيه بدلا من إمام عاشور ودخول مصطفى فتحي للتشكيل.. واستمرار أفشة وجبل

بسبب إمام عاشور.. مارسيل كولر “يعدل” تركيبة خط وسط الأهلي ضد سيبما التنزاني

الزمالك يستغل موقف الأهلي ويقترب من التوقيع مع الثلاثي وليد أزارو وبن شرقي وأحمد رمضان بيكهام

الأهلي وصفقة رامز حفظ الله.. خطوة حاسمة بشأن نجم الوسط

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

ليس إمام عاشور.. نجم الأهلي يطير إلى ألمانيا قبل المشاركة في المباريات لهذا السبب

كل ما تريد معرفته عن صفقة الأهلي الجديدة بعد التوقيع الرسمي

لجنة التعاقدات تعرض على كولر ضم الداهية الجزائري.. تفاصيل نارية

كولر يستقر على مهاجم الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. تابع التفاصيل

ومنح أيضًا السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي الضوء الأخضر لرحيل اللاعب المالي أليو ديانج لعدم الحاجة الفنية إليه خلال الفترة المقبلة خاصًة بعد استبعاده في العديد من اللقاءات الهامة قبل إصابته الأخيرة.

ووافق أيضًا كولر تمديد تعاقد الأهلي مع اللاعب عمرو السولية نجم الوسط لمدة موسمين كونه ورقة رابحة في اللقاءات الكبرى لما يمتلكه من خبرات كبيرة بعد مسيرة قوية مع القلعة الحمراء متوجًا خلالها العديد من الألقاب.

وعلم”أهلي نيوز” أن كولر تلقى عدد من الترشيحات في الفترة الماضية لتدعيم وسط الملعب ويأتي على رأس هذه الأسماء محمد علي بن رمضان وعبد الرءوف بن غيث للتعاقد مع أحدهما في الصيف المقبل.

ويفضل المدرب السويسري بالتزامن مع لجنة الكرة التعاقد مع النجم التونسي بن رمضان عن اللاعب الجزائري الأخر خاصًة أن الأول يمتلك مقومات وإمكانيات فنية عالية عقب تألقه مع باب سويقة قبل رحيله إلى أوروبا.

ويرى كولر أن بن رمضان لديه حلول عديدة في وسط الملعب حيث يمكنه اللعب في أكثر من مركز مثل 8، 6 أو صانع ألعاب الأمر الذي يرجح كفته بشكل كبير عن التوقيع مع اللاعب بن غيث نجم الترجي.

في الوقت ذاته رفض المدرب السويسري فكرة التوقيع مع اللاعب رامز حفظ الله لاعب وسط شباب نادي ميلوال الإنجليزي السابق عقب خضوعه لفترة اختبارات داخل القلعة الحمراء في قطاع الناشئين 2003.

ورحل رامز حفظ الله عن ميلوال الإنجليزي، خلال عام 2022، وانضم إلى نادي بيترهود في دوري الدرجة الثالثة الإسكتنلدي، لكنه رحل مطلع الموسم الجاري.

بدأ مسؤولو النادي الأهلي، في التخطيط للصفقات التي يحتاجها المارد الأحمر في الموسم المقبل، من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، ويعد الحدث الرياضي الأبرز التي سيتنافس عليه الأحمر هو كأس العالم للأندية صيف 2025 والتي سيقام في أمريكا بمشاركة 32 ناديا، بالإضافة إلى رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر في تدعيم صفوفه قبل البطولة العالمية.

ويواصل كولر المدير الفني للأهلي في الوقت الحالي على تقييم عددا من اللاعبين الأجانب المرشحين في المركز الهجومي، من أجل التعاقد مع أحدهم، خصوصا بعد الاستقرار على رحيل محمد الضاوي كريستو نظراً لإصاباته المتكررة، والفرنسي أنتوني موديست لعدم تقديمه أداء جيد.

شاهد أيضاً

” صدمة في مدريد”.. أرقام خيالية لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، …