fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بالمواعيد والملاعب.. مباريات نارية للأهلي في شهر ديسمبر

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لخوض عدد من المباريات القوية خلال شهر ديسمبر المقبل.

وسيخوض النادي الأهلي 6 مباريات خلال شهر ديسمبر الحالي في بطولة الدوري المصري الممتاز وستكون مواجهات هامة للمارد الأحمر في مشوار المنافسة بقوة على لقب المحلي واستعادته مٌجدداً إلى خزينة القلعة الحمراء.

ويستعرض لكم “أهلي نيوز” مواعيد وملاعب مباريات النادي الأهلي في شهر ديسمبر خلال الأسطر المقبلة:

سيواجه النادي الأهلي تظيره نادي طلائع الجيش في إطار منافسات الجولة الخامسة يوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد”الأهلي وي السلام”.

وسيحل النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً يوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر الجاري على نظيره نادي غزل المحلة في الجولة السادسة من بطولة الدوري على ستاد “المحلة الكبرى” في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي المصري يفوز على الهلال السعودي برباعية تاريخية في مونديال الأندية -  CNN Arabic

وسيلتقي النادي الأهلي أمام نادي الاتحاد السكندري يوم الأثنين الموافق 12 ديسمبر ضمن مباريات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري على ستاد “الأهلي وي السلام” في تمام الساعة السابعة مساءً.

وسيصطدم المارد الأحمر أمام فيوتشر يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر في الجولة السابعة ببطولة الدوري المصري في تمام الساعة السابعة مساءً على سناد “الأهلي وي السلام”.

وسيلعب الأهلي أمام فاركو يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الساعة الخامسة مساءً على ستاد الإسكندرية.

وسيواجه الأهلي أمام نظيره نادي سموحة يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “الأهلي وي السلام”.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …