fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد التعادل أمام المصري.. أول فرمان من فيريرا تجاه اللاعبين قبل مواجهة طلائع الجيش

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره المصري البورسعيدي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يعد هو التعادل الثاني للفريق الأبيض في الدوري الممتاز، بعد مباراة إنبي، حيث يواصل الفريق الأبيض نزيف النقاط.

وافتتح التسجيل الزمالك عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل عبد الرحيم دغموم للمصري في الدقيقة 36، ثم أعاد عمرو السيسي التقدم للفريق الأبيض مرة أخرى في الدقيقة 56 ،ولكن الفريق البورسعيدى رفض الخروج مهزوما وتعادل عن طريق أحمد الشيخ في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

واختارت رابطة الأندية المحترفة إمام عاشور لاعب الزمالك كأفضل لاعب في مباراة الأبيض والمصري التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، بإستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية غدًا الجمعة عقب مواجهة المصري البورسعيدي التي أقيمت بينهما بإستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم السبت المقبلة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم 7 ديسمبر الجاري.

وتعادل فريق الزمالك مع المصري بهدفين لكل فريق في لقاء اليوم ليرفع الأبيض رصيده إلى 8 نقاط، من 4 مباريات خاضها الفريق الأبيض، حيث فاز الزمالك على سموحة في المباراة الأول، والثانية على سيراميكا كليوباترا، والتعادل أمام إنبي، والتعادل أيضا أمام المصري.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …