fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

بالورقة والقلم.. «كيف تفوق موسيماني على بيراميدز».. ورسالة نارية من ميدو لثنائي الأهلي السابق

تمكن فريق كرة القدم بالنادي بالأهلي من الفوز بنتيجة كبيرة على حساب فريق بيراميدز، بثلاثية نظيفة دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن من عمر الدوري المصري، على ملعب “الأهلي وي السلام”.


وسجل ثلاثية الأهلي محمد مجدي أفشة في الدقيقة 47، بينما أضاف عمرو السولية الهدف الثاني بالدقيقة 85، واختتم محمد شريف الثلاثية في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.


وحذر الإعلامي الرياضي، أحمد حسام ميدو، 3 فرق من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، مشددا على أن إيسترن كومباني وطلائع الجيش تحسن أدائهما بشكل كبير.



وأشار إلى أن صراع الهبوط يشمل فريقان مميزان طلائع الجيش وإيسترن كومباني، ولكن المقاولون العرب وغزل المحلة والإسماعيلي لابد من إنقاذ أنفسهم، ويعملون على حل أزماتهم بشكل سريع، مع ظهور طلائع الجيش وإيسترن كومباني بشكل مميز.



ولفت إلى أن الدوري مازال مشواره طويل أعلم ذلك جيدا، ولكن فجأة إذا لم تقم بحل مشاكلك واستمريت في فقد النقاط ستجد نفسك في دوري الدرجة الثانية”.

وقال إن فوز الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة اليوم في الدوري هذا الموسم غير متوقعة، خاصة وأن النتيجة كبيرة للغاية.
وأضاف “ميدو”، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، أن يسترن كومباني قدم مباراة كبيرة ضد إنبي، تحت قيادة علاء عبد العال المدير الفني، متابعًا: “لاعبو إيسترن كومباني يمتلكون روحا مميزة وكان لديهم الرغبة الأكبر مقارنة بإنبي خلال مباراة اليوم”.



وأكد أن فوز الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة غير متوقعة، ونتيجة كبيرة للغاية، متابعًا: “بيراميدز أهدى الفوز للأهلي، بالأسلوب الذي لعب به بيراميدز، والأخطاء الساذجة في المباراة”.




وأوضح أن الأهلي قام بضغط عالي مميز على لاعبي بيراميدز، وهذا كان توقعي، بيراميدز لم يتعامل مع الضغط العالي للأهلي بالشكل الأمثل.


وأكد أيضًا، أن عبد الله السعيد في كرة الهدف الأول، استلم الكرة من منطقة جزاء فريقه ولا أعلم سر تواجده في هذا المكان بالملعب.



وختم حديثه قائلا: “الفريق الذي كان يمتلك تركيزا أكبر حقق الفوز، وكان هناك تركيز بين لاعبي الأهلي، وهذه سمة الأهلي في المباريات الكبرى، موسيماني اهتم بالتفاصيل الصغيرة”.



رسائل نارية من ميدو لثنائي بيراميدز

وجه أحمد حسام ميدو التحية للاعبي الأهلي وبيتسو موسيماني مدرب الفريق بعد الفوز اليوم على بيراميدز بثلاثية نظيفة في الدوري هذا الموسم، قائلًأ: “التحية لموسيماني وللاعبي الأهلي على تركيزهم، ولو كان الأهلي خسر اليوم ضد بيراميدز، لما كان سيحقق الفوز على صن داونز خلال المباراة المقبلة”.


وأضاف: “أوجه التحية لمحمد الشناوي، قلت إنه لابد من مراجعته لنفسه بعد تراجع مستواه، ولكن اليوم قدم مباراة رائعة ضد بيراميدز، وعودته لمستواه هامة لمنتخب مصر الوطني”.



ووجه ميدو رسالة خاصة بعبد الله السعيد لاعب بيراميدز بعد خطأ الهدف الأول لصالح الأهلي: “عبد الله السعيد بتعمل ايه؟ بتعمل ايه في المكان ده وخطأ غير مبرر”.



وعن شريف إكرامي، عقب قائلًا: “ارتكب خطأ غير مبرر في كرة الهدف الثالث للأهلي وكان لابد من التصرف بشكل أفضل من ذلك مع الكرة، وهذه أخطاء لا يجب أن تُرتكب من حارس مرمى كبير”.



وختم حديثه قائلا: “مباراة بيراميدز اليوم كانت مصيرية بالنسبة للأهلي، والفوز كان هاما للغاية، لكن بيراميدز يمتلك جميع الإمكانيات، وفي المباريات الكبرى يرتكب لاعبوه أخطاء ساذجة وهذا يجعل الفريق لن يحصل على الدوري.


شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …