fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بحذرك يا خطيب.. رسالة غير مفهومة من مرتضى عن رئيس الأهلي ومرتجي والدرندلي

وجه مرتضى منصور رئيس  نادي الزمالك السابق، انتقادات جديدة إلى محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وذلك من أجل محاولة العودة للأضواء من جديد.

وكان مرتضى منصور قد رحل عن نادي الزمالك في الشهور الماضية، وذلك بعد قرار وزارة الرياضية، بعد اكتشاف وجود مخالفات مالية كبيرة داخل القلعة البيضاء.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحاته عبر قناته على اليوتيوب “ابعد عن نادي الزمالك يا محمود يا خطيب، لا تقتحم أزمات الزمالك الداخلية، ومن فضلك ابتعد”.

وأضاف “اترك مشاكل النادي الداخلية لأبناء الزمالك لحلها ولا تتدخل من قريب أو بعيد في هذا الملف”.

وكشف “علاقتي مع خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الاهلي أصبحت جيدة وكان هناك تواصل من جانبي عنه بعد تعبه، كما تعتبر علاقتي مع خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي جيدة وحرص على التواصل معي خلال فترة مرضي”.

وزاد “قررت تأجيل زيارتي إلى نادي الزمالك وذلك لتجنب دخول الجماهير المحترمة إلى النادي من أجل دعمي ومساندتي، وايضا من أسباب تأجيل زيارتي للزمالك جلسة مجلس الأمن عن سد النهضة”.

ويحاول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بين الحين والآخر، تصدر المشهد بعد ابتعادع عن الأضواء، وخاصة في ظل النجاحات التي يحققها المجلس المؤقت الحالي برئاسة حسين لبيب بعد التمكن من تجديد عقود بعض اللاعبين بالفريق الأبيض.

وكان النادي الأهلي قد اختتم تدريباته مساء أمس الأربعاء، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب والمحدد لها التاسعة مساء غد الخميس ضمن منافسات الدوري الممتاز، وكان الأهلي قد حقق الفوز على سموحة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، في إطار منافسات الجولة 28 في بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن سلطان اللحياني، لاعب نادي الوحدة السعودي الأسبق، قد حرص على زيارة الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في ملعب التتش بالجزيرة، وذلك على هامش مران الفريق الأول لكرة القدم.

وأهدى الكابتن سيد عبد الحفيظ اللحياني قميص النادي الأهلي، ورحب بحضوره كأحد نجوم الكرة السعودية، ومن جانبه أعرب سلطان اللحياني عن سعادته باستقبال الكابتن سيد عبد الحفيظ له، ووجوده في النادي العريق، متمنيا التوفيق للأهلي في مهمته للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …