fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بديل أكرم وثلاثي أجنبي لتقوية الهجوم..أسماء صفقات نارية تعزز قوة قائمة الأهلي

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب البحث عن إمكانية ضم صفقات قوية لصفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل مواصلة المنافسة بقوة على البطولات سواء المحلية والقارية.

وتلقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي العديد من السير الذاتية للكثير من اللاعبين للمفاضلة بينهم وضم أخدهم لصفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني في ضم أكثر من لاعب بالشتاء القادم.

– ثنائي إفريقي يٌغازل الأهلي في الشتاء

وشهدت الساعات الماضية دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع أكثر من نادِ لضم أبرز لاعبيه على رأسهم نادي النجم الساحلي حيث ترغب لجنة الكرة بالتنسيق مع كولر في حسم صفقة اللاعب محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” جناح الفريق التونسي.

واقترب كريستو بشدة من التوقيع على عقود انتقاله لصفوف النادي الأهلي لمدة 5 مواسم قادمة بعدما نال إعجاب مسؤولي الفريق الأحمر والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية رائعة وتصدره هدافي جدول الدوري المحلي ببلده حتى الأن برصيد 4 أهداف.

الأهلي ومحمد الضاوي كريستو.. كل المعلومات عن دور أنيس بوجلبان والهارب في  حسم الصفقة - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ووافق النجم الساحلي بشكل مبدئي على انتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي في ظل العلاقة الوطيدة التي تربط بين الفريقين ومن المقرر أن يتم حسم الأمور في الأيام القادمة.

وارتبط الأهلي بالدخول في مفاوضات أيضاً مع الدولي الغاني دانيال أفري نجم نادي هارتس أوف إلا أنه يوجد انقسام داخل مجلس إدارة الأحمر على ضم اللاعب في ظل صعوبة قيده بالقائمة الإفريقية بعد مشاركته مع فريقه الحالي ببطولة الكونفيدرالية.

وتم الاستقرار بشكل كبير من جانب مارسيل كولر على التعاقد مع مهاجم صريح في ظل عدم اقتناعه بالثلاثي حسام حسن وشادي حسين ومحمد شريف في هذا المركز إلى جانب أيضاً رغبته في التوقع مع لاعب وسط ويأتي على رأس الاهتمامات الثنائي مروان عطية نجم الاتحاد السكندري ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش الشاب.

-بدائل أكرم توفيق على طاولة الأهلي

ومن ناحية أخرى يبحث النادي الأهلي أيضاً عن أكثر من بديل لتعويض غياب أكرم توفيق عقب إصابته للمرة الثانية بالرباط الصليبي أثناء مشاركته في مران النادي الأهلي الجماعي حيث أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لذات الإصابة السابقة ولكن في ركبته “السليمة”.

شكراً إدارة الأهلي..نكشف عن المتسبب الأول في إصابة أكرم توفيق -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ودخل عدد من اللاعبين في الساعات الماضية في قائمة ترشيحات الأهلي من أجل تعويض أكرم توفيق في الموسم الحالي حيث جاء أبرزهم هشام صلاح الذي عاد للصورة مٌجدداً بعد تعثر المفاوضات معه لجلبه في الصيف الماضي من صفوف نادي الاتحاد السكندري.

وجاء الآخر عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لنادي فيوتشر الذي تلألأ في الفترة الأخيرة مع فريقه الحالي وبات مطلباً في الوقت الحالي من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

إقرأ أيضاً 

الأهلي وصفقة باهر المحمدي والسر في أكرم توفيق.. هل يتراجع الخطيب عن قراره؟

أول رد رسمي من الأهلي بعد انتقال “هدف” كولر إلى تشيلسي..كواليس مثيرة

ضغط على الأهلي لضم موهوب أفريقيا مقابل مليون و800 ألف دولار.. كواليس جديدة

بعد فرمان كولر.. كواليس استبعاد شادي حسين من الأهلي للمرة الثانية

شوبير يكشف تعديلات تشكيل الأهلي أمام سموحة في الدوري.. والجبهة النارية

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …