fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بديل عمرو السولية.. الأهلي يستهدف صفقة فيريرا “هنتكلم في يناير”

جاءت خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتجعل المارد الأحمر يفكر بجدية في حلول جديدة لتدعيم صفوفه، خاصة أن خط الوسط يحتاج إلى بديل مميز للاعب عمرو السولية.

وتعثرت مفاوضات النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية مع محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر إف سي، قبل أن تتعثر المفاوضات مع مهند لاشين لاعب طلائع الجيش في وقت سابق حيث انتقل من طلائع الجيش إلى صفوف فيوتشر إف سي.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” بدخول النادي الأهلي في مفاوضات مع مروان عطية لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري، وذلك لبحث امكانية ضمه في الفترة المقبلة.


وتلقى مروان عطية تأكيدات من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء بوجود تفكير قوي في خطوة الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

وطلب النادي الأهلي من لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري، عدم الانتقال إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وانتظار ما سوف تسفر عنه المفاوضات الحمراء في يناير المقبل لبحث امكانية ضمه.

شاهد ايضا..

بسبب أزمة سيف الجزيري.. الأهلي يتعرض إلى 3 ضربات موجعة مبكرا “رسائل تحذيرية”

قبل انطلاق الموسم الجديد.. نكشف التهديدات الـ3 التي تحاصر الأهلي وتزعج كولر

نكشفها قبل الجميع| كولر يفاجئ موسيماني ويحدد طريقة لعب الأهلي في الموسم الجديد

شوبير يعلق على أزمة الزمالك والجزيري.. ويكشف عن توصية مارسيل كولر عن بيرسي تاو

أخبار الأهلي.. تحديد موعد مشاركة عمار حمدي وبيرسي تاو مع مارسيل كولر في المباريات

ويعتبر مروان عطية من العناصر التي ظهرت بشكل جيد في بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم المنقضي، وكان هناك رغبة قوية من جانب إدارة الزمالك في الحصول على خدماته قبل أن تتعثر المفاوضات بسبب مطالب محمد مصيلحي.

وأبدى البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك رغبته في ضم مروان عطية في الفترة الماضية، حيث لديه اقتناع كبير بامكانيات وقدرات اللاعب.

وطلب رئيس الاتحاد من إدارة الزمالك ضم يوسف أوباما ومحمود شبانة ومحمد عبد السلام وعمر السعيد وذلك من أجل الموافقة على انتقال مروان عطية إلى القلعة البيضاء.

وأصبح جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي يضع مروان عطية في حساباته خلال الوقت الحالي، وذلك من أجل تدعيم منطقة خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وتتمسك إدارة الاتحاد السكندري في الوقت الحالي بعدم رحيل اللاعب وذلك باعتباره  من العناصر الهامة والأساسية بالفريق، ومن المقرر أن يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء مصير صفقة لاعب وسط فريق الاتحاد وذلك بعد اهتمام جهاز الكرة بالقلعة الحمراء بفكرة ضمه.

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …