fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بديل محمد شريف الأفريقي.. مصير جديد ينتظر الأهلي بعد صفقة كولر المهددة

ينتظر النادي الأهلي مصير جديد بعد الأنباء الواردة بخصوص صفقة الفريق الكروي الأول والتي باتت مهددة خلال الفترة الماضية، وعلى خلفية العروض المادية القوية التي عرضها الأهلي لاستقدام لاعب إفريقي مميز.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على لاعب إفريقي من العيار الثقيل، وذلك بعد فشل مفاوضات الفريق مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي المميز، والذي سعى الأهلي مراراً وتكراراً إلى الحصول على خدماته.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي الأساسي يترقب مصيره النهائي قبل فتح ملف العروض الخارجية!

لاعب الأهلي يكشف كواليس العروض بالأسماء ويتحدث عن مصيره النهائي

“بعد فرحة أفريقيا”.. ثنائي يصدم كولر قبل مواجهة حرس الحدود بـ الدوري المصري

الأهلي يرد على مفاوضاته مع المطرقة الإفريقية وضمه في الصيف

كولر يوافق على رغبة المتمرد ويقرر عودته من جديد إلى التدريبات

ليفربول وتشيلسي يتصارعان لخطف جوهرة إفريقيا من الأهلي في الصيف

أخبار الأهلي| مارسيل كولر يشعلها ويكشف مصير نجم “سطلانة” في الموسم الجديد

قبل لقاء الاهلي وحرس الحدود| عبد الحفيظ يفرض عقوبات بقيمة 300 ألف جنيه على هؤلاء

الأهلي يرفض رحيل الساحر في الصيف المقبل بناء على فرمان كولر

استياء في الأهلي من رد فعل برونو سافيو عقب حصد لقب أفريقيا.. وخسارة مالية طاحنة

وعرض الأهلي مقابل مادي وصل إلى 4 ملايين دولار من أجل استقدام اللاعب، ولكنه فوجيء بأن النادي التركي يتطلع إلى الحصول على 6 ملايين دولار من أجل ضم اللاعب الموهوب صاحب الأداء المتميز.

بشكتاش التركي يرغب في الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لتعويض رحيل موليكا، ورغم استقدام أحد اللاعبين مؤخراً، إلا أنه يتطلع إلى تحقيق أعلى عائد مادي من اللاعب المتميز الذي يرغب الأهلي في استقدامه.

ويبدو أن الفريق الأحمر قام بإغلاق باب المفاوضات مع بشكتاش بعد المبالغات الكثيرة التي وجدها من جانبه، رغم تمسك موليكا في أكثر من وقت مضى بأن يرتدي قميص الأهلي، وأن تكون عودته إلى إفريقيا من خلال البوابة الكبرى لأكبر الفرق الإفريقية.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في الحصول على بديل إفريقي للاعب محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، ليكون بديلاً على دكة البدلاء.

ويعتمد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة كولر على محمود كهربا في الخط الأمامي، وبجواره بيرسي تاو، حيث يتطلع الفريق أن يعتمد على لاعبين من العيار الثقيل قادمين من إفريقيا لأجل الانقضاض على البطولات المحلية والإفريقية.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل ليشاركوا بشكل جيد ومميز في الصفوف، من أجل تحقيق البطولات باستمرار وعدم الابتعاد عن أية بطولة محلية أو إفريقية.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …