fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

لاعب الأهلي يكشف كواليس العروض بالأسماء ويتحدث عن مصيره النهائي

كشف لاعب النادي الأهلي عن الكواليس النهائي بالعروض التي تلقاها بالأسماء والتواريخ، وذلك قبل حسم مصيره النهائي في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، سواء بالبقاء أو الرحيل.

وقال محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وقائد الفريق، إنه تلقى عروضاً من النصر السعودي لضمه في بداية الموسم، وتحديداً في شهر يناير الماضي.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي الأساسي يترقب مصيره النهائي قبل فتح ملف العروض الخارجية!

“بعد فرحة أفريقيا”.. ثنائي يصدم كولر قبل مواجهة حرس الحدود بـ الدوري المصري

الأهلي يرد على مفاوضاته مع المطرقة الإفريقية وضمه في الصيف

كولر يوافق على رغبة المتمرد ويقرر عودته من جديد إلى التدريبات

ليفربول وتشيلسي يتصارعان لخطف جوهرة إفريقيا من الأهلي في الصيف

أخبار الأهلي| مارسيل كولر يشعلها ويكشف مصير نجم “سطلانة” في الموسم الجديد

قبل لقاء الاهلي وحرس الحدود| عبد الحفيظ يفرض عقوبات بقيمة 300 ألف جنيه على هؤلاء

الأهلي يرفض رحيل الساحر في الصيف المقبل بناء على فرمان كولر

استياء في الأهلي من رد فعل برونو سافيو عقب حصد لقب أفريقيا.. وخسارة مالية طاحنة

وأضاف الشناوي في تصريحاته عبر “أبو ظبي الرياضية”، أنه تلقى عرضين من نادي النصر السعودي، آخرها كان قبل لقاء الزمالك بأربعة أيام وذلك في بطولة الدوري العام.

وشدد حارس الأهلي على أن إدارة النصر كان تتعجل حسم الصفقة، وذلك في المباراة التي كان بين الفريق أمام الاتحاد في كأس الملك في نهاية يناير الماضي، لافتاً إلى أنه أحد أبناء النادي الأهلي، ولن يرحل بهذه الطريقة.

وتابع: ارتباطي بالأهلي ليس بسبب العقود، ولكني سوف أرحل من خلال الباب الكبير، وأن الاحتراف فكرة طبيعية لأي لاعب، خاصة أن مستقبل حراسة المرمى في الأهلي بخير بتواجد علي لطفي ومصطفى شوبير.

وشدد الشناوي، على أن القرار النهائي تحدده إدارة الفريق وفقاً لمصلحة الفريق، مشيراً إلى أنه لن ينس فضل النادي الأهلي الذي صنع اسمه وشهرته وسبباً واضحاً في نجوميته، لافتاً إلى أنه سبق أن فضل العودة للأهلي على الانتقال للدوري البرتغالي.

وأوضح قائد الأهلي، أنه تلقى عرض من ويجان الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن المفاوضات لم تكتمل في ظل حاجة الأهلي لخدماته واستمراره في الفريق، مشيراً إلى أن الأهلي إذا منحه الضوء الأخضر للرحيل سوف يفكر جدياً في الاحتراف.

واستطرد: سوف أفكر في الخطوة المقبلة بكل تركيز لكي أشارك في دوري قوي ومميز، إذا تم الحصول على الضوء الأخضر من أجل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …