fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024
الأهلي
الأهلي

” بديل معلول”..نجم الأهلي يٌعلنها : جوهرة الدوري المصري توقع للأحمر رسمياً

فجر محمود أبو الدهب نجم الكرة المصرية السابق مفاجأة قوية في الساعات الماضية عن انتهاء الأولى من أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم القادم.

وأكد محمود أبو الدهب أن الأهلي أنهي اتفاقه بشكل نهائي مع اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز ومنتخب مصر لإرتداء القميص الأحمر في الموسم القادم.

وقال أبو الدهب في تصريحات متلفزة ” سيتواجد محمد حمدي بين صفوف الأهلي بنهاية الموسم الحالي حيث الطرفان توصلا لاتفاق نهائي وإنهاء كل شئ بخصوص تلك الصفقة، واللاعب سينتقل بشكل رسمي في الصيف إلى صفوف القلعة الحمراء”.

وأضاف في حديثه ” محمد حمدي يظهر بمستوى رائع فريق بيراميدز منذ فترة طويلة بالإضافة لأدائه الرائع مع المنتخب الوطني في مباراته الأخيرة أمام مالاوي، جاء استكمال لموسمه المميز للغاية”.

بيراميدز يعلن تجديد عقد محمد حمدي حتى 2024 - بطولات

وأشار” هذه المباراة ليل قوي على موهبته وجدراته الكبيرة للعب لفريق كبير بحجم النادي الأهلي وهو أحد أبرز نجوم الفراعنة ي مباراته الأخيرة أمام مالاوي”.

وشهدت الساعات الماضية عقد جلسة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالإضافة للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف في حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة من أجل المناقشة في الفترة المقبلة بخصوص فريق كرة القدم.

وحدد المدرب السويسري احتياجاته الفنية الذي يأمل في تلبياتها خلال الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء ومواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في السنوات الماضية.

مارسيل كولر يشيد بشخصية محمد الضاوي كريستو.. ويصرح: فرصته قادمة بقوة -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ومن أبرز طلبات كولر هو التعاقد مع ظهير أيسر تذبذب مستوى الدولي التونسي علي معلول في بعض الفترات واقترابه من تعليق حذائه في الفترة المقبلة نظراً لعامل السن.

ورفض المدرب السويسري فكرة التعاقد مع أجنبي جديد من الدوري المصري في هذا المركز بعد عٌرض عليه اللاعب جوناثان نجويم نجم نادي فيوتشر حيث يرفض تكرار تجربة الكونغولي والتر بوليا مٌجدداً داخل القلعة الحمراء.

أقرأ أيضاً 

سيف زاهر: الأهلي يرصد 400 مليون جنيه لضم هؤلاء اللاعبين

موهوب الأهلي يرفض العودة للفريق ويفضل البقاء في فيوتشر.. تعرف على السبب

شكراً لحسن تعاونكم| الهلال السوداني “ضحية” قرار الخطيب والشناوي ومكاسب مالية خيالية للأهلي

التصريحات الأولى لمرتضى منصور بعد خروجه من السجن.. ماذا قال عن محمود الخطيب؟

الكشف عن اسم صفقة مهاجم الأهلي الجديد في الصيف المقبل.. ومفاجأة عن بيرسي تاو

الهلال السوداني يشعل موقعة الأهلي ويعلن حصوله على 13 ألف تذكرة “صورة”

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

شاهد أيضاً

ناقص العدد.. سموحة يقلب الطاولة على الزمالك ويفسد مخطط محمود البنا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تحقيق فوزاً غالياً على نظيره الزمالك، بهدف …