fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

بديل ميكسوني.. الأهلي يتحرك لضم الهداف الكاميروني بعد إشارة موسيماني

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في البحث عن صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ويبحث المارد الأحمر مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، التعاقد مع صفقة إفريقية قوية، من أجل دعم خط الهجوم، في ظل عدم قناعة المدير الفني، بخدمات الموزمبيقي لويس ميكسوني لاعب الفريق منذ انضمامه.

 


ووضع النادي الأهلي، الكاميروني فرانك مبيلا أوتوجو مهاجم أشانتي كوتوكو الغاني، على رأس أولوياته من أجل الحصول على توقيعه بالموسم الجديد.

 

 

وكلف النادي الأهلي، أمير توفيق رئيس لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي، من أجل بدء التفاوض معه ومع ناديه، من أجل حسم الصفقة.

 


وتأتي رغبة النادي الأهلي في التوقيع مع اللاعب بعد اقتناع بيتسو موسيماني المدير الفني بقدراته، خاصةً مع صغر سنه واحرازه 15 هدف وصنع هدفين مع فريقه خلال 18 مباراة.

 


وحدد النادي الأهلي، مبلغ 500 ألف دولار كسعر مبدئي من أجل التفاوض مع أشانتي كوتوكو على ضم اللاعب، حيث من المنتظر أن يتم التفاوض بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 


وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترحيبه برحيل لويس ميكسوني لاعب الفريق، بالموسم الجديد.

 


ومنح المدير الفني، إدارة ناديه برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على خروج الموزيمبيقي لويس ميكسوني لاعب الفريق، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

 


وجاءت موافقة المدير الفني، على رحيل اللاعب، خاصةً أن هناك استياء كبير من مستواه الفني، والذي لا يرقى لمستوى أي لاعب محترف أخر داخل الفريق.

 

 

واستقر موسيماني، على منح اللاعب فرصة أخيرة حتى نهاية الموسم الجاري لإثبات جدارته وأحقيته في البقاء، على أن يكون رحيله مؤكد حال استمرار مستواه بهذا الشكل.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يمنح الأهلي موافقة على رحيل ثلاثي مفاجئ بالصيف

 

 

ويسعى المدير لاستبدال ميكسوني بلاعب أخر سواء عن طريق ضم لاعب جديد قادر على قيادة هجوم الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 


وكان النادي الأهلي، تعاقد مع لويس ميكسوني من صفوف سيمبا التنزاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الآن.

 

 

وابتعد اللاعب بشكل كبير من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حيث لا يفضل الاعتماد عليه في ظل وجود أسماء أخرى.

 

 

ويستعد المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لاستضافة الهلال السوداني، مساء غدٍ الأحد على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

شاهد أيضاً

قبل موقعة الترجي التونسي.. محمود متولي “يشعل” الأمور داخل الأهلي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة في غاية الأهمية قبل خوض لقاء …