fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

«لماذا وضع كلوب محمد صلاح في الموقف المحرج عالميا؟!».. شاهد بالفيديو

حقق فريق ليفربول الإنجليزي الفوز على واتفورد بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

 

أحرز أهداف ليفربول كل من دييجو جوتا فى الدقيقة 22 من الشوط الأول، وأضاف فابينيو الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 89 من الشوط الثانى.



شهدت المباراة استبدال يورجن كلوب المدير الفنى فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح بدلًا من السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق فى الدقيقة 69 خلال المباراة.




وبهذا الفوز احتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة، بينما يتجمد رصيد واتفورد عن النقطة 22 محتلا المركز الثامن عشر، وتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة.

 

شاهد أيضًا..

الخطيب يوجه بأكثر من حل لأزمة كهربا المعقدة.. 4 مخارج للأزمة تشعل الزمالك

الأهلي يخرج من الصراع بعد اشتعال الأمور بين الزمالك وبيراميدز بسبب الموهوب



تفاصيل مثيرة في استبدال صلاح وماني

وظهر على وجهه محمد صلاح الاستياء والحزن عقب مصافحة ماني وخروجه للجلوس على دكة البدلاء، دون التعبير بأي طريقة عن ذلك، كما لم يقما باحتضان بعضهما البعض كما هو معتاد في حالات مثل تلك.



وقال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إننا كنا قادرين على تقديم أفضل مما كان وكنا في حاجة لإحراز أهداف أكثر، لكن الأداء الدفاعي من واتفورد كان قويًا.

 

أضاف، أن الضغط المضاد من لاعبو الريدز كان جيدًا للغاية ومن أفضل ما رأيت ولم نحتاج للحارس أليسون سوى مرة واحدة فقط في أحدى الهجمات، كنا مسيطرين على المباراة وكنا بحاجة لذلك وأنا سعيد جدًا.



وأشار إلى أنه قاد ليفربول حوالي 250 مباراة لي بالدوري، لقد لعبنا بعض المباريات الجيدة وبعضها لم يكن جيدًا لكن اليوم كانت مباراة جيدة بشكل كاف.





واحتف الصفحة الرسمية لنادى ليفربول على موقع تويتر، بتحقيق كلوب رقمًا مميزًا بعد انتهاء المباراة: “حقق الألماني انتصاره رقم 160 في مباراته رقم 250 مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز”.


وفشل محمد صلاح في قيادة منتخب مصر للتأهل إلى مونديال كأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح في المرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.



وشهدت المباراة أحداث سيئة على لاعبي منتخب مصر، منها تسليط أشعة الليزر من الجماهير على وجوه لاعبي الفراعنة خلال تنفيذ ركلات الترجيح، وتوجيه السباب والشتائم لجماهير ولاعبي المنتخب الوطني.

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …