fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

برعاية الخطيب.. ٤ مشاريع أوروبية كبرى تنتظر الأهلي

أعلن مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عن موافقة اعاصم الجزار، وزير الإسكان، على إنشاء مسجد وحمام سباحة جديد على المخطط الإنشائي العام لفرع الأهلي بالشيخ زايد.

 

 

ويحاول الخطيب جاهدا تلبية رغبة الأعضاء وتوفير احتياجاتهم بالشكل الذي يليق بالأهلي.

 

 

كما يجرى في الوقت الحالي العمل على استخراج التصريحات الخاصة بإنشاء المسجد وحمام السباحة الجديد تمهيدًا للبدء الفوري في عملية الإنشاء، بالتنسيق مع هيئة المجتمعات العمرانية.

 

ويشمل التجديد كل مايلي:

تجديد وتنجيل ملاعب التنس وكرة القدم في فرع زايد.

 

 

يشهد فرع النادي بالشيخ زايد حاليًّا البدء في إنشاء صالة «الجيم» الجديد، داخل مجمع حمام السباحة والذي قارب على الانتهاء.

 

 

الانتهاء من تجديد أرضيات ملاعب التنس بالكامل، وكذلك تنجيل أرضية ملاعب كرة القدم الجديدة بأحدث أجيال النجيل الصناعي على مستوى العالم.

 

 

اتمام إنشاء المبنى الاجتماعي الجديد وأماكن انتظار السيارات.

 

 

ومن جانبه، اكد المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس إدارة النادي، أن العمل يجري حاليًّا على قدم وساق لإنجاز العديد من المشروعات الإنشائية، على مستوى ‏جميع الفروع.

 

 

وأوضح أن فرع الأهلي بالشيخ زايد سوف يشهد طفرة متميزة، حيث تم تجديد أرضيات ملاعب التنس بالكامل، وتنجيل ملاعب كرة القدم الجديدة بأحدث أجيال النجيل الصناعي على مستوى العالم.

 

 

ويحرص الكابتن الخطيب على المتابعة المستمرة لآخر المستجدات في ملف الإنشاءات ‏من خلال الزيارات الميدانية لمتابعة سير العمل، وتوجيه القائمين على هذا الملف بسرعة ‏الانتهاء من المخطط الذي سبق التصديق عليه وما يستجد به من مشاريع.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …