fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

برعاية غالي وتوفيق..كواليس جديدة تٌقرب الأهلي من صفقة الموسم

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع نظيره نادي بيراميدز للحصول على خدمات الدولي الشاب إبراهيم عادل نجم الفريق الكروي الأول بالسماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى إبراهيم عادل عرضاً مٌغرياً من جانب أحد الأندية الأوروبية وتحديداً من نادي نوردسجيلاند الناشط في دوري الدرجة الأولى الدنماركي تمهيداً للحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري وذلك مقابل 2 مليون دولار يتم دفعهم لإدارة النادي السماوي.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن مسؤولي الأهلي برئاسة الخطيب كثفوا في الساعات الأخيرة مفاوضاتهم القوية مع إدارة نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد المدير التنفيذي من أجل التعاقد مع اللاعب الشاب بعد علمهم بالعرض الأوروبي الكبير إلا أنهم لم يفقدوا الأمل في التوقيع مع الموهبة الشابة هذا الصيف.

الأهلي يقدم الحل الصعب إلى بيراميدز في صفقة إبراهيم عادل..[لخبطة] -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وتواصل الثنائي حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء مع إبراهيم عادل نجم بيراميدز في الساعات الماضية لحرصهم على اطمئنان اللاعب بعدم التخلي عنه وسيتم إنهاء الصفقة مع إدارة السماوي في الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن المفاوضات الحالية تشهد مرونة كبيرة من جانب الطرفين في ظل موافقة نادي بيراميدز عن تخفيض المبلغ المعروض للتخلي عن خدمات إبراهيم عادل لصالح الأهلي حيث يصل قيمته 5 مليون دولار.

الوطن سبورت | مصدر بيراميدز : «لن نتنازل عن إبراهيم عادل بأقل من 4 مليون  ومحمد شريف»

وأبدى مسؤولي بيراميدز الموافقة على عرض 3 مليون دولار وإعارة لاعب من الأهلي في حال تم تقديمه بشكل رسمي من جانب الفريق الأحمر للاستغناء عن نجمه الشاب في الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي موقفه النهائي من اتمام الصفقة في المرحلة القادمة وذلك بعد الاستقرار على المدير الفني الجديد بعد إخطار مدربه الحالي البرتغالي ريكاردو سواريش بالرحيل نهاية الموسم الجاري بعد تذبذب نتائج الأحمر.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …