fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

من أجل التواجد في الأهلي.. إبراهيم عادل إلى ثنائي بيراميدز: اتكلم بأدب يا ولد!

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قريب بشدة من خطوة التعاقد مع إبراهيم عادل جناح الفريق الأول لكرة القدم بفريق بيراميدز.

وشهدت الساعات الماضية، تحول جذري في الصفقة، بعد أن تمسك إبراهيم عادل بخطوة الانتقال إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وطلب إبراهيم عادل من إدارة فريق بيراميدز وتحديدا الثنائي ممدوح عيد المدير التنفيذي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات التعاون مع الأهلي والابتعاد عن فرض شروط تعجيزية في الصفقة من أجل اجبار القلعة الحمراء على تجميد المفاوضات.

الأكثر مشاهدة الآن..

مشاريبوف “يذيق” أمير توفيق من مرارة كأس التسريبات.. ماذا حدث داخل الأهلي؟

زوران ماميتش.. 4 معلومات عن الكرواتي المرشح لخلافة سواريش في الأهلي

مقابل 3 نجوم.. الأهلي يحسم صفقة خليفة عبد الله السعيد ويصفع الزمالك

5 أسباب نارية تجعل الأهلي يسارع بالتعاقد مع كارلوس كيروش


وشدد إبراهيم عادل خلال حديثه مع إدارة بيراميدز على ضرورة تحديد أرقام مالية مقنعة للموافقة على رحيله.

كما أبلغ إبراهيم عادل إدارة فريق بيراميدز، بعدم رغبته في خوض البرنامج العلاجي والتأهيلي له بعد إصابته بتمزق في جدار البطن حيث يحتاج إلى فترة تصل إلى 6 أسابيع قبل الانتقال إلى القلعة الحمراء.

وكانت إدارة فريق بيراميدز قد طلبت من إدارة الأهلي في بداية المفاوضات الحصول على 5 ملايين دولار، قبل أن يقل المقابل المادي إلى 3 ملايين دولار.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن إبراهيم عادل أبلغ إدارة فريق بيراميدز بعدم رغبته في البقاء خلال الموسم المقبل مع الفريق السماوي، كما يرفض فكرة الخروج لخوض تجربة الاحتراف.

وطلب إبراهيم عادل بشكل مباشر الانتقال إلى النادي الأهلي في الصيف المقبل، وتسهيل موقف النادي الأهلي في الصفقة.

ويستهدف النادي الأهلي التعاقد مع إبراهيم عادل بمقابل مادي أقل من 3 ملايين دولار في الموسم المقبل، ولا يمانع جهاز الكرة في القلعة الحمراء دخول صفقات تبادلية وذلك من أجل حسم ضم إبراهيم عادل.

ويرى جهاز الكرة في القلعة الحمراء، أن إبراهيم عادل يعتبر من العناصر الهامة التي يراهن عليها مجلس إدارة الأهلي في ظل قدرة لاعب بيراميدز على اللعب في الجناحين ومركز رأس الحربة الصريح.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …