fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

“دبابة بشرية”..قاهر منتخب مصر على أعتاب الأهلي في صفقة مدوية

يطمح النادي الأهلي في الفترة الحالية إلى إبرام صفقة هجومية قوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الموسم الجديد لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب والإنجازات.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع الدولي الكاميروني فينست أبو بكر مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز الشق الهجومي بالقعلة الحمراء.

ورشح أحد وكلاء اللاعبين الدولي الكاميروني على النادي الأهلي الذي لقى قبولاً كبيراً داخل الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لما يمتلكه من إمكانياته وقدرات بدنية وفنية رائعة على الرغم من قيمة الصفقة الكبير وراتب اللاعب الكبير.

هل يتعاقد الزمالك مع الكاميروني فينسنت أبو بكر؟.. مصدر يجيب

ترشيح الكاميروني جاء تحديداً بعد فشل مفاوضات الأهلي مع الدولي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف نجم النصر السعودي في الصيف الحالي وذلك بعد إكتشاف مسؤولي الأحمر إصابة اللاعب بإنزلاق غضروفي يحتاج على أثره إلى إجراء عملية جراحية وغياب مدة عن المستطيل الأخضر.

وحظى فينست أبو بكر في الفترة الماضية بإهتمام كبير من جانب نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إلا أن راتب اللاعب الكبير ظلت عائقاً أمام اتمام الصفقة لصالح القلعة البيضاء ليبدأ من هذا المنطلق غريمه التقليدي النادي الأهلي في فتح خطوط اتصالات قوية معه في الفترة الجارية لضمه في الموسم القادم.

الدولي الكاميروني قبل قدومه لفريق النصر السعودي شارك في 38 مباراة مع بشكتاش التركي موسم موسم 2016/ 2017، أحرز خلالها 19 هدفاً وفي الموسم الذي يليه لعب مع بورتو البرتغالي 43 مباراة وسجل 26 هدفًا.

هل ينتقل فينسنت أبو بكر إلى الزمالك هذا الصيف؟ - سبورت 360

ولعب مع البطل البرتغالي موسم 2018/ 2019، 11 لقاء وسجل 4 أهداف وخاض في الموسم التالي 10 مباريات وأحرز هدفين ليعود للتألق مجدداً مع بشكتاش التركي في الموسم قبل الماضي حيث لعب 29 مواجهة وسجل 16 هدفًا.

يذكر أن فينست أبو بكر ساهم مع المنتخب الكاميروني في الحصول على كأس أمم إفريقيا نسخة 2017 بعد تغلبه على منتخب مصر في نهائي البطولة القارية حيث أحرز الهدف الثاني في شباك عصام الحضري.

إقرأ أيضاً 

برعاية غالي وتوفيق..كواليس جديدة تٌقرب الأهلي من صفقة الموسم

من أجل التواجد في الأهلي.. إبراهيم عادل إلى ثنائي بيراميدز: اتكلم بأدب يا ولد!

مشاريبوف “يذيق” أمير توفيق من مرارة كأس التسريبات.. ماذا حدث داخل الأهلي؟

شاهد أيضاً

قرار عاجل من إدارة الأهلي بشأن طاهر محمد طاهر بعد الهجوم على مارسيل كولر

اتخذ النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قراراً عاجلاً من قبل الإدارة …