fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

بسبب الأموال.. صلاح محسن يضع نفسه في ورطة كبرى مع الأهلي والجماهير

يبدو أن صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بوادر أزمة جديده مع الجماهير الحمراء، ومسؤولو النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، على الرغم من تواجد اللاعب، على قائمة الانتظار، وغيابه عن التدريبات الجماعية، حيث بات صلاح محسن، قريب من الرحيل عن القلعة الحمراء، لعدم الاحتياج إلى خدماته الفنية خلال الفترة الحالية، والتعاقد مع البرازيلي سافيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفض صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الخروج في صفقة تبادلية، مع مصطفى سعد ميسي، لاعب سيراميكا كليوباترا، والذي تعاقد معه النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، بسبب الاحتياج إلى خدمات اللاعب، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي وافق على ضمه عقب مشاهدة العديد من المباريات للاعب والفيديوهات الخاصة به.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن صلاح محسن، يرفض الخروج معاراً، إلى فيوتشر، ويتمسك بالبقاء داخل النادي الأهلي، بسبب المقابل المادي الذي تم الاتفاق عليه من قبل مسؤولو القلعة الحمراء مع مسؤولو فيوتشر، حيث رفض اللاعب الحصول على هذا المقبل المادي، وفضل البقاء داخل الأهلى على قائمة الانتظار، والحصول على باقي تعاقده، والرحيل مجانًا عن الفريق الأحمر.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “أن صلاح محسن، أبلغ أحمد يحيي وكيله، بضرورة التحدث مع المسؤولين داخل فيوتشر، حول رفع المقابل المادي الذي سيحصل عليه خلال تواجده مع الفريق، حيث يتمسك اللاعب بالانتقال إلى فيوتشر، ولكن بمقابل مادي يكون جيد، ولا يقل عن ما يحصل عليه داخل الفريق الأحمر.

ورفض صلاح محسن، الخروج من النادي الأهلي، إلى سيراميكا كليوباترا، بسبب المقابل المادي، لاسيما أن تلك الصفقة، وقعت أزمة بين مسؤولو الأهلي وسيراميكا، وتم تهديد فشل انتقال مصطفى سعد ميسي إلى القلعة الحمراء.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته استعدادا للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر سواء المحلية أو القارية، حيث يسعى الفريق للحصول على لقب الدوري المفقود، بجانب كأس مصر، والعودة من جديد لاحتلال عرش القارة السمراء.

شاهد أيضاً

بعد ارتباط اسم الموهوب بالانتقال إلى الأهلي.. أحمد شوبير: وقع في بيراميدز

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بعض الكواليس بشأن ملف …