fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

مران الأهلي المسائي | بشرى سارة لـ سافيو..وتأهيل بيرسي تاو..وجلسة خاصة لكولر مع اللاعبين

خاض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نادي بتروجيت الودية المحدد إقامتها غداً الأربعاء في أولى وديات المارد الأحمر خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وسيلتقي الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر نظيره نادي الاتحاد المنستيري في دور الـ32 من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي حسر لقبها العملاق القاهري الموسم المنصرم في المباراة النهائية أمام نادي الوداد البيضاوي.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على عقد جلسة مع اللاعبين من أجل الحديث معهم عن بعض الأمور الفنية والخططية، قبل انطلاق المران وبعد ذلك خاض اللاعبون فقرة إحماء أعقبتها تدريبات الكرة.‏

برونو سافيو يؤدي تدريبات تأهيلية في الجيم

وقام البرازيلي برونو سافيو الوافد الجديد للقلعة الحمراء من صفوف نادي بوليفار البوليفي بتأدية برنامج تأهيلي في الجيم ثم قام بالجري حول الملعب هقب جصوله على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بناءً على رؤية الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة وكذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني بسبب الإجهاد الخفيف الذي شعر به نتيجة مشاركته في عدد من المباريات قبل وصوله إلى القاهرة.

ومشاركته في فترة الإعداد الخاصة بالنادي الأهلي التي اشتملت على تدريبات على فترتين، ومن ثم إعادة تقييم حالته صباح الغد الأربعاء قبل مواجهة بتروجيت الودية في المقابل واصل الجنوب إفريقي بيرسي تاو برنامجه التأهيلي بالركض حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات ‏الخاصة بإضراء الجهاز الطبي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء ثلاثة مباريات ودية أثناء فترة الإعداد الحالية التي ستبدأ بمواجهة بتروجيت ثم ملاقاة نادي أسوان يوم 25 سبتمبر الجاري على أن يختتم ودياته أمام طلائع الجيش يوم 29 من ذات الشهر.

وكان الاتحاد المنستيري قد حدد يوم 8 أكتوبر القادم موعداً لإقامة مباراة الذهاب أمام الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بتونس بحضور 9000 مشجع طبقاً للبرتوكول الموضوع من قبل وزارة الصحة التونسية خوفاً من تفشي فيروس كورونا المستجد.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …