fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

ماركة عالمية تٌزين قميص الأهلي في الموسم الجديد..”نكشف الكواليس”

بدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الاستعداد الجيد لانطلاق الموسم الجديد تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر الذي تولى القيادة الفنية للمارد الأحمر خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تمت إقالته في وقت سابق بسبب النتائج السلبية.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي يستعد أيضاً للظهور بالفميص الجديد من تصميم شركة أديداس لأول مرة مع انطلاق مشوار المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا عندما يلتقي نادي الاتحاد المنستيري في إطار منافسات الدور الـ32 من عمر المسابقة الإفريقية.

ونجح الاتحاد المنستيري التونسي في الصعود لدور الـ32 ليضرب موعداً مع النادي الأهلي عقب تجاوزه نادي الجيش الرواندي بتحقق الانتصار في لقاء الإياب من الدور التمهيدي بثلاثة أهداف نظيفة بينما انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بهدف لصالح الفريق الراوندي.

وأرسل في الساعات الماضية بطل تونس خطاباً للاتحاد الإفريقي لكرة القدم خطاباً يٌفيد بمواجهة الأهلي يوم 8 أكتوبر الحاري على ملعب مصطفى بن جنات في ذهاب دور الـ32 من فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

وسيلاقي النادي الأهلي ثلاثة أندية محلية بصورة ودية في الفترة المقبلة ستبدأ بمواجهة بتروجيت غداً الأربعاء 21 سبتمبر ثم مواجهة نادي أسوان يوم 28 من ذات الشهر على أن يختتم ودياته ضد طلائع الجيش يوم 29 من الشهر ذاته.

وكان المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد أعلن في وقت سابق عن قائمة النادي الإفريقية وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع: أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد أشرف

الوسط: رأفت خليل – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق – محمد مجدي “أفشة” – برونو سافيو – محمد فخري – أحمد حمدي عبد القادر – أحمد نبيل “كوكا” – مصطفى سعد “ميسي” – ميدو نبيل

الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

إقرأ أيضاً 

بعد فرمان الخطيب.. حسام حسن ينتظر قبلة الحياة من كولر

خلال ساعات.. الأهلي يعلن التعاقد مع ثلاثي من العيار الثقيل “نكشف الأسماء”

بعد رحيل بدر بانون إلى الدوري القطري.. الأهلي يحسم الصفقة “الوحيدة” على الساحة ويراهن عليه

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …