fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

طلب غريب من كولر تجاه الحراس الثلاث ويطالب يانكون بأمر غريب.. ماذا يريد؟

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتصحيح المسار داخل الفريق الأحمر، وتجهيز جميع اللاعبين، قبل بداية الموسم الجديد، في ظل احتياج الفريق الأحمر، إلى العودة من جديد إلى منصات التتويج والفوز بجميع البطولات خلال الفترة المقبلة.

وعقد السويسري مارسيل كولر، جلسة خاصة مع ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل التجهيز للمرحلة المقبلة، والفترة المقبل عليها الفريق الأحمر، ووضع النقوط على الحروف وتجهيز جميع حراس المرمى، لاسيما أن السويسري يأمل في تقارب المستوى الفني بين جميع الحراس داخل النادي الأهلي.

وطالب كولر من ميشيل يانكون، تقرير فني عن الحالة الفنية والبدنية لجميع الحراس، خلال الفترة الحالية، من أجل الوقوف على الدفع بحارس أساسي خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن تحدث مع يانكون على ضرورة السمتوى الفني لجميع الحراس، في ظل المستوى المتباعد بينهم البعض، حيث يعد محمد الشناوي من أفضل الحراس وهناك فارق كبير بينه وبين علي لطفي ومصطفى شوبير.

ويحاول كولر، تجهيز جميع اللاعبين، من أجل تفادي شبح الإصابات داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن المدير الفني وقعت عينه على العديد من المباريات الماضية، والتي شاهد فيها وجود تضارب في مستوى حراس المرمى، سواء في الفترة التي حمى فيها الشناوي عرين الأهلي، بجانب تواجد علي لطفي اثناء فترة سواريش.

ويخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجت يوم ‏‏21 ‏سبتمبر، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر الجاري، من أجل التجهيز لمواجهة المنستيري في دور الـ32 بدوري أبطال ‏إفريقيا، حيث يسعى كولر لتجهيز جميع اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة من قبل الجماهير الحمراء، وبداية موسم جديد للفريق الأحمر.

ويعقد مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين داخل التتش قبل انطلاق المران، كما يحرص على ‏الاجتماع بجهازه المعاون، وذلك ضمن الجلسات التنسيقية التي يجريها بشكل يومي مع ‏معاونيه، حيث يتواصل كولر مع اللاعبين، لدراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق التونسي، واستغلال تلك الأمور، في ظل احتياج الفريق الأحمر، إلى التغلب على اتحاد المنستيري التونسي.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …