fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بسبب الزمالك.. الخطيب يفتح النار على الثنائي الذي أهدر الملايين على الأهلي

اثارت حالة من الغضب الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من مستوى اللاعبين الشباب أثناء مشاركتهم مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وسادت حالة من الاستياء الكبير داخل النادي الأهلي تجاه الثنائي خالد بيبو المدير الفني لفريق الشباب بالمارد الأحمر والتشيكي بروكيتش المشرف على قطاع الناشئين بالقعلة الحمراء بعد ظهور المستوى السئ للاعبين الشباب وعدم ظهورهم بشكل المأمول في بطولة الدوري الممتاز.

وترى إدارة الأهلي أن الثنائي خالد بيبو وبروكيتش لم يصنعا الفارق حتى الأن في قطاع الناشئين داخل القلعة الحمراء بجانب عدم ظهور اللاعبين بمستوى بدني جيد نتيجة تعرض عدد منهم لإصابات فور مشاركتهم في اللقاءات الأخيرة.

خبير تشيكي".. من هو "مشيال بروكيتش" المدير الفني لقطاع النا | مصراوى

وبدأت إدارة النادي الأهلي تنظر بشدة إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك الذي استطاع خلال الفترة القصيرة بروز أكثر من لاعب شاب من قطاع الناشئين أبرزهم الثنائي سيد عبد الله الشهير بـ”نيمار” والذي حجز مكاناً أساسياً له في تشكيلة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالإضافة للمدافع حسام عبد المجيد الشهير بـ”ماتيب”.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن هناك أحد أعضاء مجلس الإدارة الحمراء طالبت بقرار رحيل الثنائي خالد بيبو وبروكيتش لعدم ظهور لأي منهما دور واضح في الفترة الحالية بعد الأداء المتواضع للاعبين الشباب.

وأضاف أن عضو الأهلي طالب من محمود الخطيب التعاقد مع بديل جيد يٌجيد اكتشاف المواهب عن دراية كبيرة وقدرته على تطوير الإضافة الفنية والبدنية له لتهيئته بشكل مناسب من أجل صناعة الفارق مع الفريق الأول.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …