fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الخطيب يفجرها ويعلن مصير “عبد الحفيظ” في الموسم المقبل..كواليس هامة

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، موقف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من الأنباء التي تقال بشأن امكانية عدم الابقاء عليه في الموسم الجديد.

 

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن رئيس النادي الأهلي، يرفض بشدة المساس أو الحديث بمستقبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ويثق بشدة بما يقدمه ويفعله داخل الفريق الأحمر.

 

 

 


وهناك ثقة من جانب إدارة النادي الأهلي، في قدرة سيد عبد الحفيظ على لم الشمل خلال الفترة القادمة وتهئة الأجواء والمناخ المناسب للمدير الفني القادم.

 

يتم التصفح الآن ..

 

 

برعاية غالي وتوفيق..كواليس جديدة تٌقرب الأهلي من صفقة الموسم

 

 

مشاريبوف “يذيق” أمير توفيق من مرارة كأس التسريبات.. ماذا حدث داخل الأهلي؟

 

 

 

من أجل التواجد في الأهلي.. إبراهيم عادل إلى ثنائي بيراميدز: اتكلم بأدب يا ولد!

 

 

الخطيب يستقر على التعاقد مع “العالمي المضمون” لخلافة سواريش في الأهلي.. كواليس الساعات الآخيرة

 

 

رغم رغبته الشديدة .. الخطيب يضحي بالمدرب المرشح لخلافة سواريش “مش وقته”

 

 

 

 

 


ويبحث النادي الاهلي في الوقت الحالي عن مدير فني جديد من أجل خلافة البرتغالي ريكاردو سواريش، وذلك بعد تأكد رحيله، ويفاضل محمود الخطيب بين أكثر من اسم مثل كارلوس كيروش ووحيد خاليلوزريتش وماركو روزه.

 

 

 

 

وكان هناك تفكير من جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء، نحو الابتعاد عن المشهد في الوقت الحالي، ولكنه وجد تمسك كبير من جانب أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بالابقاء على خدماته.

 

 


ويلتقي النادي الأهلي أمام فريق سيراميكا في الرابعة والنصف عصر الثلاثاء المقبل باستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

وانتهى لقاء الدور الأول بين الأهلي وسيراميكا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة السابعة عشرة حيث تقدم باسم مرسى لسيراميكا وتعادل محمد مجدى أفشة للأهلي فى الوقت بدل من الضائع من ضربة جزاء حصل عليها محمد محمود.

 

 


وضمن النادي الأهلي التواجد في المركز الثالث بمسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، وذلك بعد حصول الزمالك على اللقب وتواجد بيراميدز في المركز الثاني، ليتأكد ذلك بعد خسارة الأهلي الآخيرة أمام فريق طلائع الجيش بهدف نظيف.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن أخبار الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي وتفاصيل الصفقات الجديدة

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …