fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بديل مشاريبوف..الأهلي يعلن تعاقده مع “الحاوي الجديد” لمدة 5 سنوات

حدد جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بديل الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف وذلك بعد تعثر ضمه من صفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 



وكانت مفاوضات الأهلي مع النصر السعودي قد تعثرت وذلك بسبب وجود بعض الأزمات الطبية للمحترف الأوزبكي وتحديدا في فقرات القطنية، وهو ما دفع جهاز الكرة للتراجع عن ضمه بشكل رسمي.

 

 


وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن الساعات المقبلة سوف تشهد التعاقد مع مصطفى شلبي الجناح الأيسر لفريق إنبي لمدة 5 سنوات وذلك من أجل تعويض تعثر ضم جناح فريق النصر السعودي.

 

 

شاهد ايضا..

 

مشاريبوف “يذيق” أمير توفيق من مرارة كأس التسريبات.. ماذا حدث داخل الأهلي؟

 

 

من أجل التواجد في الأهلي.. إبراهيم عادل إلى ثنائي بيراميدز: اتكلم بأدب يا ولد!

 

 

 

الخطيب يستقر على التعاقد مع “العالمي المضمون” لخلافة سواريش في الأهلي.. كواليس الساعات الآخيرة

 

 

 

“دبابة بشرية”..قاهر منتخب مصر على أعتاب الأهلي في صفقة مدوية

 

 

 

 

ويعتبر مصطفى شلبي من العناصر التي وقعت للنادي الأهلي، في الفترة الماضية وهناك تحركات قوية من جانب إدارة النادي الأهلي لحسم الصفقة مع إدارة فريق إنبي خلال الساعات المقبلة.

 

 


وكان مصطفى شلبي قد ظهر بشكل جيد مع الفريق البترولي وتحديدا خلال فترة تواجد حلمي طولان المدير الفني
السابق للفريق والذي ساهم بشكل كبير في وصوله إلى أفضل مستوى فني وبدني.

 

 


ونال مصطفى شلبي جناح فريق إنبي، إشادة جهاز الكرة في القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وهو ما دفع أمير توفيق للحصول على توقيعه والتحرك نحو حسم الصفقة مع إدارة الفريق البترولي.

 

 


وتعهد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على حسم صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل ضخ دماء جديدة تستطيع أن تنافس بقوة على بطولات الموسم الجديد.

 

 

وتراجع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي عن فكرة ضم جلال الدين مشاريبوف جناح فريق النصر السعودي على سبيل الإعارة وذلك بسبب تخوف الإدارة الحمراء من فترة الغياب الطويلة التي قد يبتعد عنها اللاعب عن المستطيل الأخضر، حيث يحتاح بعض الوقت من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها في الظهر وهو ما فتح الباب أمام امكانية حصول اللاعب على مسكنات في الفترة الماضية للمشاركة في المباريات مع النصر.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …