fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بسبب لقاء المريخ السوداني.. الأهلي يحسم صفقة شبيه أبو تريكة لمدة 4 سنوات

اقترب النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس لجنة الكرة ولجنة التخطيط، حسم أهم الصفقات الصيفية لمدة 4 سنوات مقبلة من أجل السيطرة على الفريق الكروي الأول، ومحاولة سد الفراغ الذي قد يحدث في الصفوف الحمراء.

 

ويريد النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب البحث عن الاستقرار، وسد الفراغ الذي قد يظهر في أي لحظة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بسبب الإجهاد الشديد والإصابات العضلية التي يعاني منها الفريق مؤخراً.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المسئولين في الأهلي بقيادة أمير توفيق استقروا على إضافة 3 سنوات جديدة في عقد أحمد عبدالقادر في صفوف النادي الأهلي، نظراً لأن عقده ينتهي الموسم المقبل.

 

وأضاف المصدر، أن المسئولين يريدوا للاعب أن يستقر لفترة إضافية مقبلة مع القلعة الحمراء، خاصة لما يمثل للفريق من أهمية كبرى خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، ولأداءه الطيب في الفريق.

 

وشدد العديد من النقاد الرياضيين على ضرورة أن يكون اللاعب صاحب الأداء المميز يخوض المباريات بشكل أساسي لما له من أهمية كبرى في المراوغة والتواجد بشكل جيد في الفريق، مع صناعة اللعب والجرأة على المرمى.

 

إقرأ أيضاً:

ارتباك غير مسبوق داخل جهاز كيروش بسبب موهوب الأهلي لخلافة رمضان صبحي

 

ويرى موسيماني ضرورة أن يكون لديه على دكة البدلاء لاعبين من العيار الثقيل أمثال عبدالقادر من أجل تغيير الخطة في أي وقت، وتغيير سير المباراة إذا تطلب ذلك، حيث أنه البديل الشرعي والأهم لمحمد أبوتريكة لاعب وسط الفريق الأسطوري سابقاً والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى قطع الطريق على أي من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، عبر زيادة قيمة عقدة المادي مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، والحفاظ عليه بصفته أبرز اللاعبين في الفريق، والذين يحتاج إلى جهودهم موسيماني.

 

وحصل عبدالقادر خلال الأسابيع القليلة الماضية على عرض مادي قوي من جانب أحد الأندية التركية للحصول على خدماته بشكل رسمي، ولكن اللاعب فضّل البقاء في القلعة الحمراء.

 

وأحرز عبدالقادر هدفاً رائعاً في مرمى المريخ السوداني، بالمباراة التي انتهت مساء أمس بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …