fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

ارتباك غير مسبوق داخل جهاز كيروش بسبب موهوب الأهلي لخلافة رمضان صبحي

ارتفعت الأصوات داخل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بشأن استقدام أحد أبرز النجوم لخلافة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز المصاب، وذلك بعد الأداء القوي أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

 

وناشدت العديد من الأصوات الخاصة بالجهاز الفني للفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بضرورة ضم أحد أبرز اللاعبين داخل صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المؤخرة.

 

واتفق أعضاء الجهاز الفني على تواجد أحمد عبدالقادر لاعب وسط الفريق في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة مع المنتخب الوطني في المواجهتين المقبلتين أمام السنغال والمقررة يومي 25 و29 مارس الجاري.

وكان لا يريد كيروش عدم مشاركة عبدالقادر بشكل أساسي في الصفوف، ولكن بعد تألقه الأخير أمام المريخ السوداني ومشاركته بشكل طيب وتسجيله هدف رائع في فوز النادي الأهلي بثلاثية لهدف وحيد على المريخ جعل كيروش يغير وجهة نظره.

وارتفعت الأصوات داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة وائل جمعة وضياء السيد لضم عبدالقادر لما له من قدرة على فك المباريات والمساهمة بشكل رائع في الشوط الثاني إلى تنفيذ الخطة الهجومية المتفق عليها من قبل الجهاز الفني.

 

إقرأ أيضاً:

صدمة فنية.. هل يصمت موسمياني على ما فعله قائد الأهلي أمام المريخ؟

 

ويريد الجهاز الفني الاستفادة من الامكانيات العالية لعبدالقادر صاحب الأداء المميز في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة بعد إصابة رمضان صبحي واقتراب استبعاده الرسمي من قائمة المنتخب الوطني أمام السنغال.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء تجهيز اللاعبين بشكل طيب للمواجهات المقبلة، وأن يكون هناك أكثر من لاعب في صفوف المنتخب الوطني، خاصة بعد فترة التوقف التي منحها موسيماني للاعبين لمدة 8 أيام مقبلة عقب مواجهة المريخ.

 

ويريد النادي الأهلي أن يواجه نظيره الهلال السوداني بعد مباراة السنغال  وذلك من أجل التقاط أنفاس اللاعبين لفترة طويلة، وخوض حالة الاستشفاء لأكثر من لاعب في الفريق يعاني من إجهاد نتيجة تداخل المواسم بكثرة.

 

ويدرس الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاستفادة من امكانيات أكثر من لاعب في الأهلي وعلى رأسهم أحمد عبدالقادر ومحمد هاني، خاصة بعد ظهور الأخير بمستوى متألق عقب إصابة أكرم توفيق خلال الفترة الماضية.

 

يذكر أن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني سوف يعلن خلال الساعات القليلة المقبلة عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمباراتي السنغال في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …