fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. إصابة مزدوجة لمرشح صلاح الأول في المنتخب ونجم جديد يظهر في الصورة

تلقى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني قراراً صادماً قبل مواجهة السنغال في الجولة الأخيرة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

ويتواصل كيروش بشكل دائم مع الجهاز الفني للنادي الأهلي، والأجهزة الفنية والطبية الأخرى للاطمئنان الدائم على الحالة الصحية للاعبين المقرر أن يعتمد عليهم في القائمة التي سوف يعلن عنها في ساعة متأخرة من مساء اليوم بشكل رسمي.

 

وخرج محمد هاني من مباراة المريخ السوداني التي فاز فيها الأهلي بالجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا متأثراً بإصابته، ليحل بديلاً له كريم فؤاد ظهير الفريق وأحدث الصفقات.

 

وأكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن محمد هاني يعاني من إصابة مزدوجة سوف تحرمه من التواجد مع المنتخب، وهي إجهاد في العضلة الأمامية وشد في الخلفية، وذلك سوف يؤدي إلى ابتعاده بنسبة كبيرة عن المنتخب الوطني الأول.

 

ويعكف كيروش على طرح عدد من الخيارات أمامه لمثل هذه الظروف، حيث من المقرر أن يعتمد على عمر كمال عبدالواحد لاعب المنتخب الوطني والزمالك المعار إلى صفوف فيوتشر مؤخراً.

 

إقرأ أيضاً:

صدمة فنية.. هل يصمت موسمياني على ما فعله قائد الأهلي أمام المريخ؟

 

وقام المدير الفني البرتغالي بتجهيز لاعب آخر في الصفوف ليكون بديلاً، حيث ظهر اسم عمر جابر في الصورة بكل قوة مرة أخرى ليكون بديلاً لعمر كمال عبدالواحد بعد استبعاد هاني من القائمة بشكل رسمي.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني إلى التمثيل المشرف واقتناص بطاقة الصعود من القاهرة، حيث سوف يلاقي السنغال على مرحلتين، المباراة الأولى في القاهرة يوم 25 مارس، والثانية في الأراضي الأخرى يوم 29 من الشهر الجاري نفسه.

 

ويريد كيروش أن يلعب كرة هجومية سريعة، حيث كانت ترشيحات هاني للتواجد مع المنتخب الوطني من قبل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والذي يرى في هاني تأميناً لانطلاقاته في الجبهة اليمنى والوصول السريع إلى المرمى.

 

ويتطلع الفريق الكروي للقلعة الحمراء السعي الجاد وراء الهدف الأكبر عبر هز شباك أسود التيرانغا بعد الفوز على المنتخب الوطني في نهائي كأس الأمم الإفريقية التي انعقدت الشهر المنصرم في الكاميرون.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …