fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يعلن عن أول قراراته عقب الفوز ضد المريخ ويفاجئ نجوم الفريق بأمر سعيد

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار مفاجئ تجاه لاعبي الفريق عقب عبور المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وحقق المارد الأحمر الفوز ضد المريخ السوداني، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

 


وقرر موسيماني، منح جميع اللاعبين راحة لمدة 8 أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، من أجل التقاط الأنفاس قبل المباريات المقبلة.

 

 

جاء قرار الجهاز الفني، في ظل وجود فترة التوقف الدولي التابعة للأجندة الدولية، لاستكمال مباريات تصفيات كأس العالم المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

طبيب الأهلي يصدم الجميع عقب مواجهة المريخ ويعلن إصابة ثنائي الفريق

 

ويخوض المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، مواجهتي ضد منتخب السنغال يومي 25 و 29 من الشهر الجاري في المباراة الفاصلة المؤهلة للمونديال.

 

 

ويرغب الجهاز الفني من وراء الراحة الطويلة، التخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يكون أول مران الفريق يوم 27 من الشهر الجاري بدون الدوليين.

 


وعبر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، عن سعادته الكبيرة لتحقيق الفوز ضد المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد المدير الفني عقب المباراة، أن الفوز هام جدًا في مشوار الفريق في البطولة والتي يسعى فيها بكل قوة للحفاظ على لقبها داخل جدران التتش.

 

وأوضح موسيماني، أن فريقه يعاني بالفعل من تراجع في المستوى الفني، وهو لا يخلق أعذار ولكن الفريق يخوض مباريات كثيرة في وقت قصير، مؤكدًا أنه يتعامل مع كل المنافسين باحترام شديد، مشيرًا إلى أنه يرغب في عبور تلك المرحلة بأقل الخسائر.

 


وبتلك النتيجة نجح الأهلي في رفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، قبل مباراة الأخير ضد الهلال السوداني، لحساب نفس الجولة.

 


وينتظر الأهلي مواجهة أخيرة ضد الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل في القاهرة ضمن ختام مباريات دور المجموعات والتي يسعى فيها لتحقيق الفوز من أجل ضمان الصعود للدور المقبل، والمنافسة على اللقب الذي يحمل لقبه آخر موسمين.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …