fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

بعد ترحيب موسيماني بالتعاقد معه.. مقابل خيالي يحسم صفقة الأهلي الأجنبية في الصيف

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، خاصة على الصعيد الخارجي، من أجل تأمين مسيرة الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويبحث موسيماني عن عدد من الامتيازات الخاصة والأساسية للاعبين من أجل الوصول إلى تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بعد خطف التاسعة من أقدام الزمالك، والعاشرة من كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

 

ويتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي إلى إثبات جدارته في الصفوف بعد التجديد لمدة موسمين مع النادي الأهلي خلال الأسبوع المنصرم، إثر مفاوضات طويلة مع الأهلي للبقاء في صفوف الفريق لفترة إضافية مقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي بقيادة موسيماني وضع عينه على محمد علي بن رمضان لاعب وسط الترجي التونسي، وأن الفريق الأحمر رصد مقابل مادي قوي من أجل ضمه إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته الخاصة، أن الصفقة تم عرضها على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ورحب المدير الفني بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة ويبقى الاتفاق على المقابل المادي الذي سوف يضعه الترجي بشكل نهائي.

 

إقرأ أيضاً:

طبيب الأهلي يصدم الجميع عقب مواجهة المريخ ويعلن إصابة ثنائي الفريق

 

وشدد المصدر، على أن الترجي يريد الحصول على 4 ملايين دولار من أجل التفريط في لاعبه خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الترحيب بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

 

ويعكف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى ضم عدد من اللاعبين المميزين في الصفوف وأن بن رمضان بات أحد المرشحين الأوائل للحصول على اللاعب المميز في الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وعرض أحد الوسطاء والمقربين من النادي الأهلي وإدارة التعاقدات الصبر حتى العام المقبل في الانتقالات الصيفية لعام 2023 من أجل استغلال الشرط الجزائي في عقد اللاعب دون تكبد كل هذه الأموال الطائلة التي يطالب بها الترجي التونسي.

 

وينتهي عقد اللاعب مع فريقه في الصيف بعد المقبل، وتم وضع شرط جزائي في عقده بقيمة مليون و500 ألف دولار ولكن لا يريد الأهلي استغلاله منعاً لتوتر العلاقات مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

واعترض النادي الأهلي على المقابل المادي الكبير الذي يريده الترجي التونسي، ويرغب في أن يكون المقابل أقل عن الذي يريده الفريق من أجل تسهيل المعاملات بين الناديين فيما بعد.

شاهد أيضاً

قبل موقعة الترجي التونسي.. محمود متولي “يشعل” الأمور داخل الأهلي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة في غاية الأهمية قبل خوض لقاء …