fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

إنفلات غير متوقع في بيراميدز.. نجم الفريق يعرض خدماته بشدة على الخطيب

شهدت الساعات القليلة الماضية تطوراً غير متوقع في ملف الصفقات وتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وتحديداً في الانتقالات الصيفية التي سوف تكون حارة للغاية.

 

ويرغب عدد من نجوم نادي بيراميدز الوصول إلى التوليفة المميزة من أجل الرحيل إلى أندية أخرى، وبدأ تجربة جديدة ينفعلون فيها مع البطولات التي لم يحصلوا عليها مع السماوي على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الحارس المميز المهدي سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز عرض نفسه على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الساعات القليلة المقبلة عبر وكيل أعماله.

 

وأضاف المصدر، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لم يبت إلى الآن في الصفقة، وأن الكابتن محمود الخطيب رئيس لجنة الكرة عرض الأمر على المدير الفني والتخطيط من أجل الاستقرار على الحارس الجديد.

 

ويفاضل النادي الأهلي وأعضاء التخطيط والقيادات في دائرة صنع القرار داخل النادي بين المهدي وبين محمد صبحي حارس الزمالك المعار إلى صفوف فاركو، والذي أبدى الأخير رغبته في “تخليصه” من الزمالك لأجل عيون الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إصابة مزدوجة لمرشح صلاح الأول في المنتخب ونجم جديد يظهر في الصورة

 

وكان فاركو عرض على النادي الأهلي إجراء تسهيلات في الصفقات التبادلية نظير تخليص محمد صبحي إلى الفريق الأحمر وتفعيل بند شراءه من الزمالك البالغ 20 مليون جنيه، ومن ثم إعطاءه إلى الأهلي بعد موافقة الحارس.

 

ويريد فاركو تعميق العلاقات مع النادي الأهلي، والحصول على أكثر من لاعب خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، وذلك من أجل تسهيل انتقال أكثر من صفقة في الفريق الأحمر يرغب فاركو في الحصول عليها.

 

وأبدى ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى في الأهلي، موافقته المبدئية على استقدام الحارس المميز إلى الصفوف الحمراء، وذلك بعد تواتر الأنباء الخاصة برحيل محمد أبوجبل المرشح الأولى لدى يانكون إلى الخارج وتحديداً إلى الأندية الخليجية.

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يريد الحصول على حارس جديد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل زيادة نشاط وحماس محمد الشناوي، ولرغبة علي لطفي في البحث عن تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى ضم كل العناصر المميزة، وأن يكون هناك أكثر من لاعب في كل مركز بالصفوف الحمراء، وذلك من أجل سد أية ثغرات قد تحدث على صعيد الإصابات خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …